أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

العثور على كود اللون لجميع السيارات بكل سهولة

العثور على كود اللون لجميع السيارات بكل سهولة 




Find Your Paint Code On Your Car Fast



يمكنك بسهولة أصلاح الخدوش أو الموجودة على سيارتك عن طريق معالجتها بأستخدام قلم أصلاح الخدوش بلون الطلاء الأصلي لسيارتك. العثور على تطابق تام للون الطلاء الخاص بك هو الطريقة الوحيدة لضمان جودة الأصلاح الخاصة بك بسلاسة - ولكن كيف يمكنك العثور على رمز اللون لطلاء سيارتك؟ في هذه المقالة ، سنخبرك بالضبط أين تبحث في سيارتك للعثور على رمز اللون الخاص بك للحصول على أفضل تطابق. وإذا لم تتمكن من العثور على رمز اللون الخاص بك في أي مكان ، فسنقدم لك بعض الحلول البديلة التي يمكنك تجربتها بدلاً من ذلك.




أقراء أيضا : ما هو كود اللون للسيارة أم جي What is the color code for MG cars



فى هذة التدوينة نتعرف على طريقة جديدة وبسيطة للعثور على كود اللون للسيارات القديمة والجديدة . وهذا لان الغالبية من السيارات الحديثة لاتستطيع تمييز موقع كود اللون للسيارة الا اذا كان لديك خبرة كبيرة فى هذا المجال او اذا عثرت على بطاقة بيانات للسيارة لاتستطيع تمييز كود اللون داخل هذة البطاقة  لذلك جلبت لكم اليوم موقع شهير يمكنك العثور على كود اللون بكل بساطة ما عليك سوى الضغط على الرابط والانتقال الى الموقع .



كما اود ان انصح بحفظ الرابط على الجوال للعاملين بالمهنة لسرعة استحضار تلك المعلومات اثناء العمل واقصد بالمهنة هنا هو فني تركيب وخلط الوان السيارات الذين يعملون فى مراكز التلوين .



يمكنك الان الدخول للموقع وتصفح الوان السيارات من     





تعليمات 


هذا الموقع باللغة الانجليزية يمكنك تعريب الموقع من خلال استخدام تطبيق ترجمة جوجل ولكن عند التعريب ستفقد بعض المزايا وتظهر اسماء السيارات بأسماء غير حقيقية لذلك انصح بأستخدام الموقع كما هو .

عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات