أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

  1. منتجات هذه الشركة موجودة بالسعودية ؟

    ردحذف

أفضل 5 شركات لصناعة دهانات السيارات في العالم

أفضل 5 شركات لصناعة دهانات السيارات في العالم 




افضل 5 شركات أنتاجا في العالم والمتربعين على عرش صناعة طلاء السيارات





تحدثنا من قبل عن افضل شركات دهانات السيارات فى الشرق الاوسط واليوم جئت لكم بهذة المقالة وتحمل في طياتها المعلومات الغنية لدى من لديهم شغف البحث والتحرى عن كلمما هو جديد فى عالم الطلاء وخاصة طلاء السيارات .


أفضل شركات دهانات السيارات في العالم 



في هذة المقالة نلقى الضوء على افضل 5 شركات أنتاجا في العالم والمتربعين على عرش صناعة طلاء السيارات حوال العالم وترتيبهم كلأتي :- 

1. PPG    


 تقوم بتصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من الدهانات والطلاءات والمواد المتخصصة. تم تأسيس شركة PPG في بنسلفانيا في عام 1883. وبلغ صافي مبيعات PPG في عام 2017 14.8 مليار دولار أمريكي ، بزيادة 3٪ عن العام السابق ، مدفوعًا في المقام الأول بارتفاع أحجام المبيعات والمبيعات ذات الصلة بالاستحواذ. حققت قطاعات طلاء PPG الصناعية التي تغطي قطاع السيارات عائدات بقيمة 6.01 مليار دولار أمريكي في عام 2017. وزادت أحجام مبيعات طلاء سيارات PPG للسيارات بنسبة منخفضة من رقم واحد مقارنة بالعام السابق ، بما يتفق مع معدل نمو إنتاج صناعة السيارات العالمي ، بقيادة الصين ، المكسيك وأوروبا والبرازيل. انخفضت أحجام المبيعات في الولايات المتحدة وكندا ، مما يعكس جزئياً عددًا أقل من السيارات الجديدة.

2. BASF


تأسست في بادن ، ألمانيا عام 1865. وبلغ صافي مبيعات BASF في عام 2017 ما قيمته 64.4 مليار يورو. تضع BASF قسم طلاء السيارات والدهانات في قسم المواد والحلول الوظيفية. تقوم باسف بحزم أنظمة وخدمات ومنتجات مبتكرة لقطاعات وعملاء محددين ، وخاصة السيارات والكهرباء والكيماويات والصناعات الإنشائية ، بالإضافة إلى التطبيقات المنزلية والرياضية والترفيهية. حققت قطاعات طلاء باسف 3.9 مليار يورو في عام 2017.


3. Axalta Coating      


هي شركة عالمية رائدة في تصنيع وتسويق وتوزيع أنظمة الطلاء عالية الأداء. تعمل الشركة في قطاعين تشغيليين ، عوازل الأداء وطلاءات النقل. بلغ صافي مبيعات Axalta في 2017 4.3 مليار دولار أمريكي. من خلال قطاع عوازل الأداء ، تقدم الشركة حلول طلاء مسحوق وبودرة عالية الجودة لقاعدة عملاء محلية مجزأة. من خلال قطاع عوازل النقل ، توفر الشركة تقنيات طلاء متقدمة لمصنعي المعدات الأصلية للمركبات الخفيفة والتجارية.


4. Nippon Paint


هي شركة يابانية لصناعة الطلاء والطلاء. نيبون بينت هي سابع أكبر مصنع للدهانات على مستوى العالم ورابع أكبر شركة لطلاء السيارات على أساس الإيرادات. كانت الصين السوق الرئيسي لطلاء السيارات ، حيث تم زيادة عدد المركبات المصنعة في عام 2017 مقارنة بالعام السابق. بخلاف الصين واليابان ، نمت الإيرادات من أوروبا أيضًا. بلغ صافي مبيعات شركة نيبون في عام 605،252 مليون ين. حققت قطاعات طلاء السيارات Nippon Paint 148377 مليون ين إيرادات في عام 2017.


5. Kansai Paint


تعمل في أربعة قطاعات وهي: طلاء السيارات ، الطلاء الزخرفي ، الطلاء الصناعي ، الطلاء البحري والوقائي. تشغل Kansai Paint ثلاثة مصانع لطلاء السيارات من مقرها في أوساكا ، اليابان وهي المورد الرئيسي لطلاء السيارات لتويوتا ، سوزوكي ، نيسان ، هوندا ، هوندا ، بيجو .

عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات