أفضل 5 شركات لصناعة دهانات السيارات في العالم

أفضل 5 شركات لصناعة دهانات السيارات في العالم 




افضل 5 شركات أنتاجا في العالم والمتربعين على عرش صناعة طلاء السيارات

افضل 5 شركات إنتاجا في العالم والمتربعين على عرش صناعة طلاء السيارات


تحدثنا من قبل عن أفضل شركات دهانات السيارات في الشرق الأوسط واليوم جئت لكم بهذه المقالة، التي تحمل في طياتها معلومات غنية لمن لديهم شغف البحث والتحري عن كل ما هو جديد في عالم الطلاء، وخاصة طلاء السيارات.


أفضل شركات دهانات السيارات في العالم

في هذه المقالة، نلقي الضوء على أفضل 5 شركات إنتاجا في العالم والمتربعين على عرش صناعة طلاء السيارات حول العالم. ترتيبهم كالتالي:



1. شركة PPG Industries

تقوم PPG Industries بتصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من الدهانات والطلاءات والمواد المتخصصة. تأسست الشركة في بنسلفانيا في عام 1883. وبلغ صافي مبيعات PPG في عام 2017 حوالي 14.8 مليار دولار أمريكي، بزيادة 3٪ عن العام السابق. قطاع طلاء PPG الصناعي، الذي يغطي قطاع السيارات، حقق عائدات بقيمة 6.01 مليار دولار أمريكي في عام 2017. زادت أحجام مبيعات طلاء سيارات PPG بنسبة منخفضة من رقم واحد، بقيادة الصين والمكسيك وأوروبا والبرازيل، بينما انخفضت في الولايات المتحدة وكندا.



2. شركة BASF

تأسست شركة BASF في بادن، ألمانيا عام 1865. وبلغ صافي مبيعاتها في عام 2017 ما قيمته 64.4 مليار يورو. تضع BASF قسم طلاء السيارات والدهانات في قسم المواد والحلول الوظيفية. حققت قطاعات طلاء BASF 3.9 مليار يورو في عام 2017، وهي توفر منتجات وخدمات مبتكرة لقطاعات وعملاء محددين مثل السيارات والكهرباء والصناعات الإنشائية.



3. شركة Axalta Coating Systems

هي شركة عالمية رائدة في تصنيع وتسويق وتوزيع أنظمة الطلاء عالية الأداء. تعمل Axalta Coating Systems في قطاعين تشغيليين: عوازل الأداء وطلاءات النقل. بلغ صافي مبيعات الشركة في 2017 حوالي 4.3 مليار دولار أمريكي. توفر Axalta تقنيات طلاء متقدمة لمصنعي المعدات الأصلية للمركبات الخفيفة والتجارية، بالإضافة إلى حلول طلاء مسحوق وبودرة عالية الجودة.



4. شركة Nippon Paint

هي شركة يابانية لصناعة الطلاء والطلاء. تعتبر Nippon Paint سابع أكبر مصنع للدهانات على مستوى العالم ورابع أكبر شركة لطلاء السيارات على أساس الإيرادات. كانت الصين السوق الرئيسي لطلاء السيارات، حيث زاد عدد المركبات المصنعة في عام 2017. نمت الإيرادات أيضًا من أوروبا، وبلغ صافي مبيعات الشركة 605,252 مليون ين، منها 148,377 مليون ين من قطاعات طلاء السيارات.



5. شركة Kansai Paint

تعمل Kansai Paint في أربعة قطاعات رئيسية: طلاء السيارات، الطلاء الزخرفي، الطلاء الصناعي، الطلاء البحري والوقائي. تشغل Kansai Paint ثلاثة مصانع لطلاء السيارات من مقرها في أوساكا، اليابان، وهي المورد الرئيسي لطلاء السيارات لتويوتا، سوزوكي، نيسان، هوندا، وبيجو.



باستخدام هذه المعلومات، يمكنك اتخاذ قرار مستنير عند البحث عن أفضل دهانات السيارات. لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة المواقع الرسمية لهذه الشركات، أو قراءة المزيد من المقالات المتعلقة بعالم طلاء السيارات.


كلمات مفتاحية:

  • دهانات السيارات
  • طلاء السيارات
  • أفضل شركات الدهانات
  • طلاء السيارات العالمي
  • شركات دهانات السيارات
    osama gaber
    osama gaber
    تعليقات