أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

أفضل 10 ملمعات للسيارات السوداء -2023


أفضل 10 ملمعات  للسيارات السوداء -2023

ملمعات السيارات







ستحتاج بالتأكيد إلى أفضل شمع وتلميع للسيارة السوداء إذا كنت ترغب في الحصول على المظهر الأصلي لسيارتك بعد أن تم خدشها من قبل شخص ما إذا كنت تريد التأكد من أنها تحتفظ بمظهر صالة العرض وأيضًا إذا كنت بحاجة إلى التأكد من ذلك يتم التخلص من الأوساخ والأتربة.

تكمن المشكلة في وجود الكثير من المنتجات للاختيار من بينها جنبًا إلى جنب مع سلسلة من الميزات التي تحتاجها للالتفاف حولك.

ومع ذلك ، يعد هذا أحد العوامل المهمة جدًا التي يجب على الجميع تذكرها وهو معرفة أن شمع السيارة وتلميع السيارة مختلفان تمامًا وفي سياق هذه المراجعة ، نود أن نشير إلى الفرق بين الاثنين. في الوقت الحالي ، دعنا نأخذك للتعرف على أفضل شمع وتلميع السيارات للسيارات السوداء.


أفضل 10 منتجات لتلميع السيارات للسيارات السوداء


1CarGuys Hybrid Wax Sealant













بدلاً من أن ينتهي الأمر بمنتج يوفر لمعانًا جيدًا ولكنه لن يدوم طويلاً ، فإن شمع The Car Guys الهجين هو منتج مصمم خصيصًا ليس فقط لجعل السيارات تتألق أو لجعل أسطح السيارات تبدو ناعمة بل هو ذلك الذي يتأكد من أن النتائج طويلة الأمد. قوتها هي أحد الأسباب التي تجعلها تتفوق على جميع المنتجات الأخرى في السوق اليوم ومن السهل جدًا العمل معها حيث أن كل ما يتطلبه هو حوالي خمس عشرة دقيقة.

تعتبر أيضًا من أسهل الطرق وأسرعها التي يمكن للمرء من خلالها تلميع سيارته حيث أن كل ما هو مطلوب هو الرش على سطح السيارة والمسح. الأمر بهذه البساطة.

هناك أيضًا شيء مثير للاهتمام حول Car Guys Hybrid Wax وهو القدرة على توفير لمسة نهائية عميقة خالية من الخط. هذا لأن تركيبته آمنة تمامًا ، لذا لا يضطر المستخدمون إلى القلق بشأن هذا الشمع الهجين الذي يترك وراءه بقايا على سطح سيارتهم.

هذا رذاذ اصطناعي يضمن ظهور النتائج فورًا بعد الاستخدام ، كما أنه قادر على توفير لمعان في صالة العرض سيشعر الآخرون بالغيرة منه بالتأكيد.

الايجابيات:

سهل التطبيق ويسهل مسحه أيضًا
هذا المنتج يعمل كما هو معلن عنه
تحافظ على مظهر السيارة جديدًا

سلبيات:

المنتج ليس مائة بالمائة رائع للمس



2Meguiar’s G18220 Ultimate Liquid Wax












شمع ميجوايرز ألتيميت السائل هو الذي يتميز بتركيبة خطوة واحدة فقط والتي من شأنها أن تزود السيارات بالمتانة والحماية الاصطناعية المثلى والانعكاس وكذلك عمق اللون إنه يوفر كل هذه الأشياء في استخدام واحد فقط ، وعلى عكس حالات الشموع السائلة الأخرى ذات التركيبة السيئة ، يضمن شمع السيارة السائل هذا من Meguiars حماية طويلة الأمد. تأتي هذه الحماية نتيجة البوليمرات الاصطناعية المتقدمة التي تشكل حاجزًا وقائيًا.

تمامًا مثل المنتج الأول الذي تحدثنا عنه في هذا الاستعراض ، يأتي Meguiars Ultimate Liquid Wax مزودًا بتقنية الفيلم التي تجعل من السهل جدًا تطبيق هذا الشمع على السيارات كما يسهل مسحه أيضًا. عند وضعه تحت أشعة الشمس الكاملة ، فإن هذا الشمع لن يلطخ الأسطح البيضاء أو غير المطلية. تعتبر السلامة أيضًا ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لهذا الشمع السائل حيث يمكن تطبيقها على كل طبقة شفافة ودهان لامع.

يمكن أيضًا تطبيق هذا الشمع السائل باستخدام ملمع أو استخدام اليدين ، وهنا آخر شيء ، فهو يتميز بتقنية البوليمر الكارهة للماء التي تزيد من التوتر السطحي بشكل فعال للحفاظ على الدهانات محمية.

الايجابيات:

التوقعات الزائدة
سهل الاستخدام
تبقى أطول

سلبيات:

يميل إلى ترك الخطوط والضباب الزيتي وراءه



3Nu Finish ‘Better Than Car Wax’ Paste Polish














إن منتج Nu Finish Better Than Car Wax Polish هو المنتج الذي تم تصنيفه على أنه المنتج الملمع رقم واحد من خلال اختبار المجلات لأنه يحتوي على الصيغة الصحيحة التي تضمن توفير الحماية الكافية للسيارات ، والتأكد من أنه يحتوي على أفضل قيمة للبيع بالتجزئة ، ويساعد في تحسين المظهر اللامع لسيارتك وكذلك جعل السيارات متينة. تم تصنيف نسخه المعجون والسائلة على أنها الأفضل في الولايات المتحدة إذا كانت أمريكا.

ما نحبه في ملمع السيارة Nu Finish هو حقيقة أنه لا يحتوي على تركيبة تلميع ثقيلة ، ولا يتطلب فركًا شديدًا أثناء التطبيق ويمكن أيضًا تطبيقه على السيارات حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.

هذا تلميع للسيارة ولا يحتوي على شمع ، وتعد تعدد استخداماته هو ما يجعله فريدًا حيث يمكن تطبيقه على الطائرات ، والألياف الزجاجية ، والدراجات النارية ، والقوارب ، وكذلك الأدوات المنزلية.

الايجابيات:

حصل على تقييم عالي من قبل العملاء
ليس لديه صعوبة في العمل مع هذا الملمع
يوفر حماية طويلة المدى عند استخدامه

سلبيات:

من شأنه أن يلطخ البلاستيك
يقدم لمعانًا غير ملحوظ


4Turtle Wax 50834 1-Step Wax & Dry












هذا منتج ثلاثة في واحد من Turtle Wax لأنه يأتي مع شمع ومنشفة من الألياف الدقيقة وأيضًا بخاخ شمع جاف وإذا كنت تولي اهتمامًا وثيقًا ، فإن المنتجات التي تم تصنيعها أو تصنيعها بواسطة Turtle Wax دائمًا ما تكون ذات جودة عالية لذا هذا المنتج هنا هو الذي يعد بالكثير من الفوائد عند استخدامه على أي سيارة. زجاجة واحدة فقط من هذا المنتج ستكون كافية لتلميع ما يصل إلى سبع عشرة سيارة.

إن شمع السلحفاة والشمع الجاف هو واحد يحرص على مساعدة السيارات في الحصول على هذا اللمعان اللامع والجذاب ويشير إليه الأشخاص الذين جربوه على أنه أحد أسرع الطرق وأسهلها للحصول على مثل هذا اللمعان.

كل ما يتطلبه الأمر هو غسل سيارتك للتخلص من الأوساخ ورش هذا الشمع عليها ثم مسحها. إنه قادر على تزويد السيارات ليس فقط بجودة تألق ولكن أيضًا حماية شاملة.

إنه قادر على توفير مستوى عالٍ من الحماية واللمعان بفضل البوليمرات الواقية وشمع كرنوبا المستخدم في تركيبته.

الايجابيات:

يمكن رشها ومسحها بسهولة
يعطي نتائج جيدة أكثر من الشمع الصلب
لمعانه يدوم لفترة أطول
تبدو رائحته طيبة

سلبيات:

لا ينبغي أن يوضع على الأسطح الرطبة



5Meguiar’s M2616 Mirror Glaze Hi-Tech Yellow Wax











هذا منتج آخر من ماركة Meguiars نريد أن نلقي نظرة عليه في أفضل شمع وتلميع السيارة هذا للسيارات السوداء وهذا يجب أن يأخذ في الاعتبار أيضًا حقيقة أن ماركة Meguiars هي علامة تجارية أخرى يمكن الوثوق بها لتصنيعها بشكل موثوق وطويلة الأمد المنتجات. يحتوي هذا المنتج على مزيج مثالي من بعض الشمع والبوليمرات وشمع كرنوبا الذي يوفر للسيارات حماية دهان عالية الجودة.

تعد تعددية الاستخدامات أحد العوامل التي لا ينبغي التغاضي عنها أبدًا عند التفكير في أي منتج للشراء وهذا المنتج هنا متعدد الاستخدامات حيث يمكن تطبيقه باستخدام ملمع DA أو تطبيقه باستخدام اليدين.

لن تكون هناك مشكلة في تطبيق هذا الشمع على المعاطف الشفافة والدهانات اللامعة بفضل تركيبته الآمنة والفعالة ويمكن الوثوق بهذا الشمع أيضًا لتوفير دهان عالي الجودة وحماية عالية اللمعان.

الايجابيات:

التخلص من الرياضات المائية والشتوية
يوفر توهجًا وكثيرًا من العمق

سلبيات:

يميل إلى جذب الغبار عند وضعه


63D Speed All In One Polish/Wax











منتج 3D HD speed all in one هو منتج يعمل على حماية وتلميع أسطح السيارات في خطوة واحدة بسيطة وسهلة. ومع ذلك ، هذا هو المنتج الذي يمكن الوثوق به للتخلص من خدوش السطح المعتدلة والخفيفة وكذلك علامات الدوامات وتخمين ماذا ، كما أنه يميل أيضًا إلى ترك شمع واقي يساعد في منع حدوث هذه الخدوش في المستقبل القريب. .

هذا المنتج هو أيضًا منتج بسيط للغاية وسهل الاستخدام ويمكن الاستفادة منه سواء كنت تعمل في مكان مفتوح أو في مكان مغلق. ما يحبه هذا المنتج هو قدرته على استعادة اللمعان واللون والعمق بالإضافة إلى توفير حماية طويلة الأمد من الشمع على أسطح السيارات وهذا هو السبب في أنه خيار جيد جدًا لمستخدمي السيارات الذين يرغبون في حماية الدهان وتصحيح الدهان .

الايجابيات:

هذا المنتج غير ضار لأن جميع مكوناته طبيعية
منتج شمع وتلميع السيارة الكل في واحد
لا يجذب الغبار
تبدو رائحته طيبة

سلبيات:

ليست فعالة كما هو معلن



7Mothers 05724 California Gold Spray Wax















لأي شخص يبحث عن المنتج المناسب الذي من شأنه أن يقدم سيارته ذات المظهر الشمعي ، فإن Mothers 05724 California Gold Spray wax هو أحد المنتجات التي يجب عليهم الانتباه إليها بشكل إضافي وهذا المنتج هنا هو منتج تم تصنيعه بواسطة ماركة Mothers وهي كما أنها إحدى العلامات التجارية عالية الجودة والمتخصصة في إنتاج منتجات عالية الجودة وموثوقة.

إنه منتج لا يحتوي على مكونات قاسية في هذه التركيبة وهذا هو السبب في أنه آمن ليتم وضعه على أسطح طبقة شفافة وما هو أكثر من ذلك ، يمكن وضع شمع بخاخ الذهب هذا من ماركة Mothers سواء أكان جافًا أو على الأسطح المبللة. لتحسين مظهر الشمع الموجود بالفعل.

لن يكون هناك أي شكل من أشكال الصعوبة عند استخدام هذا الرذاذ لأنه يأتي مع زجاجة الزناد التي تجعل من السهل التعامل معها.

سيضمن التطبيق المستمر لهذا المنتج على أسطح السيارات فوائد طويلة الأمد مثل الحماية واللمعان.

الايجابيات:

ينتج لمعان جميل
يأتي بسعر مناسب
له رائحة طيبة
سهلة التطبيق

سلبيات:

يمكن التشكيك في متانتها




8Meguiar’s A1624 Quik Wax














المنتج التالي الذي نريد مناقشته في أفضل مراجعات شمع وتلميع السيارات لدينا هو Meguiar Quik Wax وليس من قبيل المصادفة حقًا أن هذا هو المنتج الثالث من ماركة Meguiar التي تحدثنا عنها في هذه المراجعة. يجب أن يوضح ذلك تمامًا ما تدور حوله ماركة ميجواير. يتميز ميجواير كويك واكس بتركيبة "اللمعان أثناء التجفيف" التي توفر للسيارة مزيدًا من اللمعان واللمعان وكذلك الانعكاسات الداكنة.

لن يتم تبييض هذه الصيغة عند التقليم ومثل بعض المنتجات التي تحدثنا عنها بالفعل في هذه المراجعة ، فهي واحدة لن يواجه المستخدمون أي صعوبة في تطبيقها لأن كل ما هو مطلوب هو رشها ومسحها.

يمكن استخدامه أيضًا على الأسطح الرطبة أو الجافة ، كما أنه يحقق نتائج شهية في دقائق قليلة فقط. هناك شيء آخر نريد أن نخبرك به هو أن هذا الشمع يوفر أيضًا الحماية من أشعة الشمس.

الايجابيات:

تمت صياغته لتقديم نتيجة رائعة
من السهل جدا استخدام
يمنح السيارة لمعاناً استثنائياً

سلبيات:

لا أحد




9Meguiar’s Black Wax –  G6207













هذا المنتج يحتوي على تركيبة مثالية من شأنها إنتاج ألوان داكنة ورائعة وتألق عند وضعها على السيارات. سيوفر هذا المنتج من Meguiar أيضًا لمعانًا ولمعانًا لامعين أثناء تلميع سطح السيارة ، كما أنه سيشمع السطح لتقديم مظهر لامع ورائع لسيارتك. إن إضفاء لمعان السيارة ليس الشيء الوحيد الذي يعرف هذا المنتج كيف يفعله لأنه سيوفر أيضًا الحماية لأسطح السيارة.

إنه يستخدم البوليمرات الاصطناعية التي تكون فعالة في توفير حماية دائمة وطويلة الأمد بينما تجعل تركيبته الآمنة هذا الرذاذ آمنًا للتطبيق على أسطح الدهان الصافية.

إنه يخلق سطحًا لامعًا على السيارات ولا يشكل دوامات ويمكن تطبيق هذا المنتج على أسطح السيارات إما باستخدام جهاز التلميع DA أو نظام الطاقة DA أو باستخدام اليدين. يمكن الوثوق بهذا المنتج للعمل بسلاسة على الأسطح المخدوشة والمؤكسدة والحفر.

يعد التخلص من الملوثات من أسطح السيارات ميزة أخرى يمكن لمالكي السيارات الاستفادة منها في كل مرة يستخدمون فيها هذا المنتج.

الايجابيات:

يقدم سطح عاكس
سهل التطبيق والمسح

سلبيات:

توصيل سيء




10Carfidant Scratch and Swirl Remover















يعتبر Carfidant Ultimate Scratch and Swirl Remover آخر منتج سننظر إليه عند مناقشة أفضل منتجات شمع وتلميع السيارات في السوق ولن يتخلص هذا المنتج من الخدوش أو الدوامات فحسب ، بل إنه مصمم أيضًا لاستعادة اللمعان ولمعان مظهر سيارتك.

يتميز هذا المنتج بمركب فرك خاص من شأنه التخلص من الأكسدة وبقع الماء بالإضافة إلى الملوثات الأخرى على أسطح السيارات.

تم تصنيع هذا المنتج أيضًا باستخدام مواد كيميائية عالية الجودة وذات درجة احترافية ، ولكن في نفس الوقت ، يعد هذا المنتج أيضًا منتجًا سهل الاستخدام للغاية. لا يحتوي على روائح أو صبغات غير مرغوب فيها ولكن المستخدمين مطمئنون إلى أنه آمن ليتم استخدامه بألوان ودهانات مختلفة.

يمكن تطبيقه على مرحلة واحدة ، طبقة شفافة بالإضافة إلى دهان متعدد المراحل. لسهولة التطبيق ، يأتي هذا المنتج مع وسادة عازلة تساعد في وضعه على أسطح السيارة.

الايجابيات:

يوفر انعكاسًا عميقًا ومظلمًا
تخلص من الخدش
تمت صياغته لتتجاوز توقعات العملاء

سلبيات:

لا أحد




الفرق بين شمع السيارة وتلميع السيارات


في حالات شمع السيارة ، قد تميل إلى رؤية علامات باهظة الثمن وشمع السيارة عبارة عن مواد يتم تطبيقها لحماية دهانات السيارات. يعني تطبيق شمع السيارة بشكل صحيح ببساطة أن دهان السيارة يتم تقديم طبقة واقية جديدة تمامًا وهذه الطبقة تضمن لمعانها لفترة طويلة من الزمن. استنادًا إلى حقيقة أن الشمع مصنوع من مكونات لا تذوب بسهولة في الماء ، فإن الرطوبة لا تغطي دهان السيارات.

في حالة هطول الأمطار ، يتسبب ذلك في حدوث زخرفة حيث يمكن العثور على نقاط كبيرة من الماء على سطح السيارة وما يخبرك هذا هو مدى صعوبة غسل الشمع كلما تمطر. في حالات تلميع السيارات ، فهي مادة كاشطة خفيفة بطبيعتها ويؤدي وضعها على دهان السيارة إلى التخلص من الشمع المطبق بالفعل. في بعض الحالات ، قد يؤدي هذا إلى إزالة الدهان التالف.

يعتبر تلميع السيارة مفيدًا عندما يتعلق الأمر بالتخلص من الأوساخ والشحوم وكذلك الخدوش الخفيفة ، ولكن تظل أفضل عملية هي غسل السيارة باستمرار ، ثم يجب إجراء الفحص إذا كان التلميع مطلوبًا. بعد التلميع ، يمكن وضع الشمع للمساعدة في تكوين ختم وقائي يستمر لمدة ثلاثة أشهر على الأقل على الرغم من الغسيل المنتظم.






عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات