أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

اعرف كود لون السيارة من كاميرا الجوال في 15 ثانية | جميع الوان السيارات

اعرف كود لون السيارة من كاميرا الجوال في 15 ثانية | جميع الوان السيارات 


 
اعرف كود لون السيارة من كاميرا الجوال





يعتبر كود الوان السيارات من الأشياء المهمة لمالكي السيارات خاصتا في طلب بويات السيارة من الشركات العالمية ، أو عبر الأنترنت أو من أجل الحصول على قلم لأزاله الخدوش من طلاء السيارة  ولصعوبة العثور على هذا الكود ،  بالنسبة للهواة أو الأشخاص العاديين بعيدا عن المهنيين فقد تحتاج الى هذا التطبيق الرائع .



CAR COLOR DETECTOR



تطبيق كار كلر هو من التطبيقات الرائعة في الكشف عن لون طلاء السيارة مع الرمز الخاص بالوان السيارات ويستطيع أن يعطيك بيانات اللون بكل دقة فقط من خلال كاميرا الموبايل ، وهذ هو الجديد أن أستخدام كاميرا الموبايل وتوفير الكثير من الوقت وأصبح يسهل على الكثير من الناس محدودي المعرفة التعامل مع البرنامج أو التطبيق .


الوصول الى واجهة التطبيق خلال 3 خطوات بسيطة جدا 


1 - تحميل التطبيق 

يعمل التطبيق على جميع أنظمة أندرويد وذات واجهة سهلة ومريحة ويمكن التحميل من خلال جوجل بلاى والبحث عن car color detector ومن ثم تحميل التطبيق .



وللتحميل أضغط   هنا 


أو أمسح رمز QR بكاميرا الجوال
👇 
اعرف كود لون السيارة من كاميرا الجوال




الوان السيارات



2 - أستخدام التطبيق 

 بعد تنصيب التطبيق ستظهر لك واجهة البرنامج وسيظهر لك علامة ( + ) أسفل التطبيق على اليسار أضغط عليها ثم قم بأختيار سيارتك من بين الأختيارات التي ستظهر لك على الشاشة .



الوان السيارات



3 - أستخدام الكاميرا 

 قم بأستخدام الكاميرا لتحديد اللون من بين الوان السيارات التى تم عرضها على الشاشة وهذا يعد خيار دقيق للتأكيد على اللون من بين مجموعة الألوان التى ستظهر لهذا الموديل من السيارات .







عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات