أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

قلم أصلاح خدوش دهان السيارات

قلم أصلاح خدوش دهان السيارات 

 

#قلم_خدوش السيارات




الخدوش العميقة التي تحدثها تجربة قيادة أكثر وعورة، طلاء السيارات الصفر مزيل القلم الصورة هي طريقة أخرى تعمل بجد في مكافحة الخدوش العميقة. أقلام إصلاح طلاء الخدوش لديها القدرة على ملء الخدوش العميقة وهي سريعة وسهلة الاستخدام. يمر القلم فوق المناطق التالفة بمساعدة عامل طلاء شفاف. 


موضوع عن أهمية قلم مزيل خدوش طلاء السيارات

 

يلتزم الوكيل بالطلاء الأصلي في فترة زمنية قصيرة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القلم لديه القدرة على إزالة التآكل والصدأ والبثور والأكسدة. قلم إصلاح طلاء الخدوش يقدم نتائج سريعة وفعالة ، وبمجرد تطبيقه على سيارتك ، سوف يجف بسرعة كبيرة.


 طريقة DIY مثالية لمجموعة متنوعة من الدهانات والألوان اللامعة ، حتى للمركبات المعدنية. بغض النظر عن طراز السيارة وتصميمها ، يعد قلم إزالة خدوش طلاء السيارة مثاليًا لجميع السيناريوهات ولجميع أنواع مالكي المركبات. هذا هو أحد الأمثلة العديدة لطريقة من شأنها أن توفر لك المالك ، من إنفاق آلاف الدولارات التي تنفق عادةً في ورشة هياكل السيارات ، لإصلاح الكميات الهائلة من الضرر.


 

أقتصاد معالجة الخدوش 

 

يبحث مالكو السيارات دائمًا عن طرق مختصرة حتى لا يضطروا إلى إنفاق الكثير من الدولارات ، في شيء يمكنك القيام به بسهولة في المنزل. كل ما تحتاجه هو القليل من الصبر والاجتهاد ، وعند القيام بذلك ، تكون في طريقك لمكافحة العيوب التجميلية البسيطة الموجودة حاليًا في سيارتك.


 أقلام إصلاح طلاء الخدوش على الرغم من فعاليتها ، إلا أنها ليست أسهل المنتجات للاستخدام. اعتمادًا على المستخدم ، فإنه يتطلب قدرًا كبيرًا من الدقة والدقة. من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عرض القلم نفسه ، حيث توجد فرصة جيدة لأن تكون الخدوش التي تتعامل معها أكبر أو أصغر من عرض القلم.


 لن يعمل القلم إذا تسربت الخدوش عبر الطبقة الشفافة وشقت طريقها إلى الطلاء التمهيدي. عندما تتطلع إلى إصلاح خدش عميق ، فأنت بحاجة إلى اصطحاب السيارة إلى محترف في ورشة هياكل سيارات ، دون طرح أي أسئلة. بغض النظر عن نوع الخدوش ، يجب أن تتصرف بسرعة ، لأن هذه العيوب ستؤدي إلى انخفاض قيمة السيارة بمرور الوقت. في حين أن قيمة سيارتك ستنخفض بسبب البلى الطبيعي ، وعوامل أخرى مثل العمر والاستخدام .



أقلام إصلاح الخدوش 


أقلام إصلاح طلاء الخدوش تعمل بشكل مشابه جدًا لأقلام الفنون والحرف اليدوية. في ذلك ، ليس عليك الضغط بقوة على القلم ، لتحرير الطلاء المحكم داخل الامبوب. تحتوي هذه الأقلام على الألوان الدقيقة للمركبات المختلفة التي يمكن وضعها عليها. ولكن لكي يكون هذا دقيقًا ، فأنت بحاجة إلى معرفة  رمزاللون  الدقيق لسيارتك. 


توجد رموز الألوان داخل حدود سيارتك ، وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكن العثور عليها على العلامة البيضاء على باب جانب السائق. تريد التأكد من أن الألوان متطابقة تمامًا ، وإلا فإن عدم تطابق الألوان سيبدو غريبًا إلى حد ما وغير جذاب للنظر إليه. تتمتع الأقلام بغلاف شفاف ، وبسبب هذه الميزة ، يمكن وضعها على أي نوع من السيارات. 


عيب العديد من أقلام إصلاح الطلاء التقليدية هو أنها تكافح للعمل بكفاءة على ألوان أكثر لمعانًا ومعدنية. الاسوأ، يبدأون في اللون الأصفر بمجرد أن يستقروا ويجفوا. بسبب هذه المشكلة ، اتخذت العديد من الشركات زمام المبادرة في العمل على تصحيح هذه المشكلة تمامًا ، وغالبًا ما يلغي الوقت الحاجة إلى التحقق من رمز اللون أيضًا.



تجهيز السطح لمعالجة الخدوش

 

لا تتطلب أقلام إزالة خدوش طلاء السيارات الأحدث صنفرة من أي نوع. بعد استخدامه ، ستكون جاهزًا للعودة إلى الطريق والاستمتاع ببقية يومك.



1- فحص السيارة:

قد يبدو هذا واضحًا بدرجة كافية ، ولكن إذا قمت بإجراء فحص شامل للسيارة ، فقد تكون لديك فرصة جيدة للكشف عن الخدوش أو العيوب التي لم تلاحظها من قبل.


2- تحضير السطح:

قبل أن تقوم بتطبيق المنتج الذي تريد استخدامه ، يجب أن تقوم بفرك البقعة جيدًا قبل عملية التطبيق. يمكنك استخدام محلول تنظيف عادي للسيارة تم تخفيفه في دلو من الماء. بمجرد الانتهاء من ذلك ، جفف السطح.



3-ضع القليل من البرايمر (إذا لزم الأمر):

إذا كانت الخدوش قد تغلغلت بعمق كافٍ بحيث تعرض اللون الموجود أسفل الطلاء ، فستحتاج إلى استخدام برايمر قبل أن تتمكن من المضي قدمًا واستخدام القلم. يأتي البرايمر أيضًا على شكل قلم ، وعليك أن تهز القلم بقوة قبل أن تضعه على السيارة. 


هذا يساعد السائل على التدفق. بعد تطبيق البرايمر ، اترك بعض الوقت يمر ثم ابدأ في صنفرته. سيساعد استخدام ورق الصنفرة في تنعيم سطح المنطقة المصابة. بمجرد الانتهاء ، امسح أي بقايا من الغبار بحيث يبدو السطح نظيفًا ولامعًا عند الانتهاء. تأكد أيضًا من تنظيف البرايمر الزائد على رأس القلم ، قبل المضي قدمًا وإغلاقه مرة أخرى بغطاء القلم.


4-تطبيق الطلاء:

أنت تقوم بإعداد قلم الطلاء بنفس الطريقة التي أعددت بها البرايمر. قم برجها حتى يتدفق السائل لأسفل إلى طرف القلم ، وهذا سيجعل عملية التطبيق أكثر جدوى. قم بتطبيق الطلاء بالتساوي ولا تسمح له بالتواجد في نفس المكان لفترة طويلة جدًا ، لأن هذا يمكن أن يزيد من احتمالية تقطر الطلاء ، مما يزيد من فوضى المشروع ككل. بمجرد الانتهاء من ذلك ، اترك الطلاء يجف لفترة كافية من الوقت قبل المضي قدمًا ومتابعة مساعيك أثناء القيادة على الطريق.



أين يباع قلم علاج خدوش السيارات


اذا كنت تتابعنا من المملكة العربية السعودية فيمكنك الحصول على #قلم_خدوش السيارات من المتجر الألكتروني لمؤسسة ألوان بلس للتجارة . 

يصنع خصيصا لسيارتك بمطابقة الكود على أجهزة تلوين بويات السيارات .
متوفر الأن بالفروع ، وعبر الأونلاين 
قلم تنقيط لأصلاح الخدوش جميع الوان السيارات 
نقدم خدمة مميزة وفريدة في علاج خدوش السيارات نحن مؤسسة ألوان بلس للدهانات 
نقوم بتعبئة اقلام الخدوش ومطابقة الوان السيارات بالكمبيوتر لضمان أصلاح الخدوش دون فروقات الوان 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نقوم بتعبئة القلم طبقا لرقم الون والمدون على بطاقة بيانات السيارة 
متوفر جميع الوان السيارات من موديل 1955 حتى 2024 جميع الماركات 
نستخدم بويات المانية تطابق جميع معايير الجودة معتمدة لجميع السيارات 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعر القلم جميع الألوان الميتالك 35 ريال 
طقم اللؤلؤي عبارة عن قلمين ( طبقة أساسية + طبقة البيرل ) بسعر 70 ريال 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحصول على المنتج من خلال زيارة موقعنا 
🔵 - الفرع وسط البلد - شارع الثلاثين  - محل الوان بلس -  مقابل الحديقة النسائية - تبوك
🔵 - الفرع صناعية تبوك - صناعية السيارات  - محل الوان بلس -  امام مسجد الصناعية - تبوك 
🔵 - فرع الجوف سكاكا - صناعية السيارات الجديدة  - محل الوان بلس -  بجوار الفوزان  - الطريق الأقليمي
🔵 - الفرع الألكتروني للشراء عبر الانترنت - متجر سلة ( www.alwanplus-ksa.com ) يتوفر شحن الى جميع انحاء المملكة عبر المتجر 

زمن الخدمة عند زيارة الفرع يتم تركيب وتعبئة اللون خلال 10 دقائق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اماكن بيع قلم خدوش السيارات
قلم خدوش السيارات ساكو
قلم خدوش السيارات ابيض
قلم بوية تويوتا
قلم بوية هونداي
قلم بويه برقم الهيكل
قلم بوية سيارات اسود
قلم بوية ساكو


عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات