أفضل الوان الدهانات الداخلية | أحدث 12 لون للحوائط

أفضل الوان الدهانات الداخلية | أحدث 12 لون للحوائط  

أفضل الوان الدهانات الداخلية للمنازل | 12 لون للحوائط والجدران تحفة


في هذا الموضوع جمعت لكم أفضل الوان الدهانات الداخليه للمنازل وهذا من خلال الحصول على الألوان الاكثر مبيعا في المجتمعات الحضاريه ذات الازواق العاليه ، ومن خلال البيانات المتاحة على الانترنت لشركات الدهانات التى تتيح معلومات مبيعاتها من الألوان سنويا ، ويتم مشاركة بيانات معارض الألوان لبعض الشركات العالمية ، لذا نعرض عليكم في هذا الموضوع أفضل 12 لون للغرف والجدران الداخلية للمنازل . 



 أفضل الوان الدهانات الداخليه للمنازل



  • لوكال غرين  8546

لون ممزوج بالأخضر المُصفر، مائل للذهبي المزخرف مع لمسة رمادية. يمكن وصفه بأنه لون أخضر كاكي أو لون بنكهة الأرض والطبيعة الجميلة. لو قارناه بتدرجات الأخضر المألوفة مثل غرين هارموني 8252 وجرين ليف 8469، سنجد أنه مليء باللونين الأصفر والذهبي أكثر. يبدو أن لتدرجات اللون الأخضر هذه السنة شخصية فريدة من نوعها وأقرب للطبيعة.















  • كيوريوس مايند  11174

يُعدّ اللون  كيوريوس مايند لوناً أصفر مائلاً إلى البياض بحيث يمكن أن يبدو حيادياً أو يضفي لمسة مميزة إلى المساحة الداخلية.
هو لون جريء وناضج ومثالي للأشخاص الذين يحبون التعلّم ولايخافون الاستكشاف والتجارب










  • جراوندد رد  20144

 لون أحمر بلمسة ذهبية، أو لون بمظهر محروق يمكن وصفه بأنه بني محمّر. يرتبط هذا اللون بالأرض، والهدوء، والراحة، والأجواء الدافئة. إذا أردنا مقارنته بأورغانيك ريد 20120 أو ويسبرينغ ريد 2859، سنجد أنه مفعم باللون الذهبي أكثر. ويمكن وصف اللون أنه النسخة الأنعم من آمبر ريد 20118.













  • فري سبيريت 5489

 لون أزرق مخضر، منعش وحيوي يعطيك إحساساً بدفىء المكان. لون أزرق منذ النظرة الأولى، لكن سرعان ما تكتشف بين خباياه اللون الأخضر الجميل. إذا أردنا مقارنته باللون المعروف إيفنتينغ غرين 6352، سنجد أنه أقل في اللمسة الرمادية، ولكن أكثر انتعاشاً.














  • داي دريم  20142

لون أشبه بلون البرقوق، يتيمز بطبقات من اللونين الأحمر والذهبي والتي تخلق جواً دافئاً. يتميز هذا اللون بأنه طبيعي، ومريح، ومبهج للنظر. يمكن دمج هذا اللون مع ألوان أخرى أكثر إشراقاً لطلاء جدران الغرفة. إذا أردنا مقارنته مع الألون الأرجوانية الأخرى، نجد أن هذا اللون مميز أكثر كونه بني وبه لمعان أكثر .












  • ستايتمانت بلو 4863

لون يتميز بدرجة واضحة وقوية للون الأزرق الفاتح، حتى أنه يكاد يشبه لون أزرق الكوبالت. لون مميز جداً ومخصص للجريئين في انتقاء الألوان. مختلف هذا اللون تماماً عن ألوان الأزرق المألوفة مثل ديكو بلو 4477 ونورديك هاف 4625.











  • هامبل يالو 11173

لون يتميز بدرجة ناعمة من اللون الأصفر مع تداخل اللون الرمادي الخفيف، والذي يعطيه درجة لون هادئة وراقية. نجد أن هذا اللون أكثر نعومة ودفئاً من سوفت راديانس 12080، الأكثر حيوية. إنه أيضاً أكثر إشراقاً من رو كانفاس 10961.











  • أدفانتشر 11175

لون يتميز درجة محروقة من اللون البرتقالي بلمسة ذهبية دافئة من وحي الأرض. مزيج خيالي أبطاله الأصفر والأحمر والبرتقالي. يمكن وصف هذا اللون بأنه النسخة التي تحتوي اللون الذهبي أكثر من تيراكوتا رستك 2771، أو النسخة الأغمق من بيتشي 12074.













  • لايفلي ريد  20143

لون أحمر بدرجة ذهبية وكأنه مزيج مفعم بالحياة من الأحمر والبرتقالي والزهري. لون زاهي مليء بالإشراق والحيوية. يمكن القول بأن له درجة أغمق ويحتوي لمسة ذهبية أكثر من اللون الأشهر والأكثر مبيعاً بلش وارم 2856، وأيضاً أكثر إشراقاً وصفاءً من آمبر ريد 20118 .











  • إكسهيل  7637

لون ذو درجة ناعمة من الأخضر النعناعي، أي أزرق مخضر، مع مزيج من اللون الرمادي. نرى هذا اللون مميزاً بين مينتي بريز 7163 وسوفت مينت 7555، لكن أكثر إشراقاً من مينتي بريز 7163، والذي يعتبر اللون الأكثر مبيعاً. لهذا اللون مظهر مريح للعين وباعث للبهجة في النفس. إذا كنت تحب أن تكون محاطاً بجو من الهدوء والاسترخاء، فما عليك إلا أن تدهن جدران غرفتك به.











  • ويزدوم  20145

لون أشبه بلون الرقوق المتميز بأنه غامق. لهذا اللون درجة داكنة مع لمسة ارجوانية مميزة، والذي سيضفي سحراً وانقاءً وعمقاً للمكان الموجود فيه. يأخذ هذا اللون غموضه وتميزه من كونه أغمق من بقية الألوان الأرجوانية. لا يخلو اللون من القليل من السواد الممزوج بأرجوانيته المميزة.












  • سيرين بلو  5490

لون رمادي مزرق، ممزوج بالأخضر الناعم. يخلق هذا اللون محيطاً من البهجة والراحة بفضل ألوانه الهادئة، وهو يعتبر النسخة الأكثر زرقة من ايفننغ غرين 6352 والأكثر خضرة من اللون الأكثر مبيعاً، بلو سانت بولز 5030. هذا الإصدار الراقي سيتصدر المبيعات بلا شك!







ملحوظة : جميع أرقام الألوان من كتالوج الوان شركة جوتن العالمية للدهانات 



osama gaber
osama gaber
تعليقات