أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

  1. ألوان قعر البحر دي جميلة جدا

    ردحذف
    الردود
    1. الناس أجناس
      لولا تعدد الأذواق لابارة السلع

      حذف

أفضل 40 لون من ألوان دهانات غرف المعيشة

 

دهانات,دهانات غرف نوم,دهانات حوائط,دهانات 2020,الوان دهانات,دهانات الجزيرة,دهانات النقاش المصري,دهانات حوائط مودرن,دهانات جوتن,دهانات الجدران,دهانات غرف معيشة,الوان دهانات 2021,دهانات حوائط برونز,معلم دهانات,الدهانات,دهانات قطيفه,دهانات الاسقف,دهانات القطيفة,ديكورات دهانات,احدث دهانات 2021,ألوان دهانات 2021,ديكور حوائط دهانات,الوان دهانات حوائط,دهانات غرف الصالات,دهانات الجدران 2021,الوان دهانات ريسبشن,ديكورات حوائط دهانات


أفضل 40 لون من ألوان دهانات غرف المعيشة



تعتبر الدهانات الداخلية من الأشياء التي يجب أن نفكر فيها بعناية ، لأن الأمر قد يستمر مع هذة الألوان كثيراً ، ولذلك يبحث الكثير من الناس عند الأنتهاء من البناء عن أفضل ألوان طلاء غرف النوم وغرف الأطفال وغرف المعيشة ، وتعتير الوان الدهانات الداخلية لمسة معبرة عن من بداخلة لذلك يبحث مصمم الديكور عن مدى تناغم و أنسجام تلك الألوان مع ديكور المنزل ، وفيما يلي نعرض عليكم أفضل 40 لون لغرف المعيشة الداخلية.



من المحتمل أن تكون غرفة المعيشة الخاصة بك هي الغرفة الأكثر شعبية في المنزل ، لذا قم بتزيينها للتأكد من أنها مكان تتطلع بالفعل لقضاء الوقت فيه. وهذا يقودنا إلى التلوين ، حيث من المحتمل أن يؤدي ابتكار ألوان جذابة إلى عملية التصميم وتهيئة الحالة المزاجية لسنوات قادمة. سواء كنت تريد شيئًا جريئًا ومشرقًا أو محايدًا أو مزاجيًا ، فلدينا الكثير من أفكار ألوان دهانات غرفة المعيشة لمساعدتك في الحصول على الإلهام. كل ما عليك فعله هو ارتداء الأفرول الخاص بك ووجلب رولة الدهان - أو الأتفاق مع شخص آخر للقيام يعمل بمجال دهانات المنازل ويمكنك التواصل مع فريق عمل دهانات الجزيرة. في كلتا الحالتين ، سيكون الجزء الأصعب هو الاختيار بين جميع ألوان غرفة المعيشة المعتمدة من قبل المصمم .




من أين أشتري هذة الألوان 



عندما تقرر شراء خامات الدهان ننصح بضرورة التأكد من مدى جودة المنتجات ، وفي السوق العربية الكثير من شركات الدهانات المعتمدة ، لديها وكلاء وموزعين ومراكز تلوين الدهانات بالكمبيوتر مثال شركة  ( دهانات جوتن ) والكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال . 




أستعراض أفضل 40 لونا





1 - أصفر ليموني



هل التفكير في طلاء غرفة المعيشة باللون الأصفر يخيفك إلى صميمك؟ ما رأيك الآن بعد أن رأيت غرفة المعيشة الخالدة والمبهجة  نظرة واحدة على هذه المساحة ، ونحن على وشك إعادة طلاء منطقتنا: إنها تشع بالدفء وتعوض درجات اللون الأزرق الرائعة.





2 - الفحمي



الأثاث التقليدي المحايد في هذه الغرفة  له تأثير بصري ضئيل حتى تبرز الألوان المزاجية والأعمال الفنية وتركيبات الإضاءة وغيرها من اللمسات الزخرفية. يتضح أن النغمة العميقة ذات اللون الأرجواني الرمادي هي خلفية معقدة ومثيرة للذكريات بشكل رائع ، لذلك لا تخف من تجربة شيء مختلف.





3 - أخضر ليموني فاتح



خذ إشاراتك من المزج بين الأنماط الجريئة والأعمال الفنية الحديثة المعروضة في غرفة المعيشة هذه . يعتبر اللون الأخضر الفاتح على السقف مفاجأة غير متوقعة يمكن أن تربط الغرفة بأكملها معًا. هنا ، يتناغم بشكل جميل مع الستائر الصفراء ، والعثماني الأخضر الهندسي ، والكثير من درجات اللون الرمادي في جميع الأنحاء.






4 - الخوخي



دعت خطة الأرضية المفتوحة في هذه الشقة العائلية التماسك بين مناطق تناول الطعام وغرفة المعيشة. ينعكس هذا الطلاء الخوخي الناعم والأريكة الوردية العميقة على الكرسي بذراعين المطبوع على رأس طاولة الطعام ويحاكي أيضًا التوهج الوردي للضوء المعلق. مخطط الألوان مستوحى من صورة  خلال فصل الربيع عندما كانت المدينة محجبة بأزهار الكرز.






5 - جرين سبلاش



أحب التجاور بين المساحة التقليدية والسلالم الحديثة" . يساعد الجدار ذو اللون الأخضر الغني والستائر الزهرية المزخرفة على تحقيق بعض الامتلاء والدفء للأسطح البيضاء بالكامل.






6 - قعر البحر


 الأشكال الشبيهة بالألغاز على أنها استعارة - إنها لعبة تلائم كل هذه" الكنوز "المتباينة في كل متماسك بيانياً" ، كما تقول. يعمل اللون الأزرق الداكن غير اللامع ودرجة الخردل الرخوة معًا لتعيين خلفية متأمل ومغرية - مثالية لغرفة المعيشة الأصغر.






7 - الأرجواني



في غرفة المعيشة الانتقائية هذه لون أرجواني ضبابي على الجدران والستائر على وضع مطبوعات الحيوانات الحية وقطع الأثاث المنحوتة. اللون الأرجواني الناعم خفي بدرجة كافية ليعمل كمحايد وله أيضًا طبيعة حلوة إلى حد ما حتى لا تشعر الغرفة بأنها فوق القمة.







8 - كريسب وايت



الأبيض الناصع غير اللامع هو خالد تمامًا موجود من أجلك عندما لا تتمكن من مواكبة الاتجاهات بعد الآن .







9 - النعناعي



قناة واحة استوائية خصبة ، هذا اللون المنعش. في غرفة المعيشة حيث يمتد الطلاء على طول الطريق حتى العوارض الخشبية ، يتغير اللون اعتمادًا على الطريقة التي يضرب بها الضوء ، ويتحول بين النعناع الحاد ورغوة البحر الناعمة الخضراء.






10 - الكاكي


 طريقة مفيدة للغاية لإعادة صياغة الأشياء إذا كان الكريم أو الأبيض أو الرمادي ببساطة لا يقطعها في غرفة المعيشة الخاصة بك ولا يمكنك معرفة السبب . تتطلب بعض المساحات شيئًا ما خارج الصندوق ، سواء كان ذلك بسبب النمط المعماري أو التعرض للضوء أو الأثاث الموجود هنا.




 

11 - المرجاني



 لا يوجد شيء اسمه الكثير من اللون الوردي ، ونحن نتفق - خاصة عندما يشجعه الأثاث المخطّط باللونين الأحمر والأبيض. ولكن إذا كنت ترغب فقط في الاستمتاع بالألوان الزاهية ، فابدأ برسم مساحة أصغر في منزلك ، مثل زاوية نافذة جميلة. يضفي القليل من التوهج الرومانسي دون الشعور وكأنك رسمت الجدران بالزاهي.







12 - الأزرق الملكي



يعد الطلاء الأزرق الغامق وحده اختيارًا جريئًا لغرفة المعيشة هذه ، لكن اللمسة النهائية شديدة اللمعان تضيف بعض الثقب الإضافي. إنه في الأساس لون حب التجول في منزلك: سيجعلك تشعر وكأنك في إجازة ، حتى لو كان أقرب ما يمكنك الوصول إليه من الهروب من الجزيرة  .






13 - الكافيه الفاتح



يضيف الكرسي ذو اللون الوردي الفاتح بعض الطفو الشبابي إلى قطع الخشب الداكن مع إبراز النغمات الأكثر دفئًا في الخلفية المحايدة متعددة الاستخدامات. في بعض الإضاءة ، يظهر اللون الرمادي والأخضر الفاتح وفي حالات أخرى ، يكون لونه كافية أكثر.






14 - اخضر زيتوني



انتقل إلى الطبيعة واجلب ظلال رائعة من أشجار الزيتون في الداخل. تبدو الألوان الرمادية المليئة بالأخضر وكأنها نسمة من الهواء النقي وتضيف اللمسة الصحيحة من المؤامرات كخلفية لجدار المعرض في غرفة المعيشة هذه.






15 - الأزرق البترولي


 لونً أزرق مع نغمات رمادية لاستكمال خلفية قوية  ، قامت بتسخين الألوان الأكثر برودة مع كراسي بذراعين جلدية بلون الكراميل البني الغامق.






16 - الأبيض والأزرق البحري



يخبرنا جينكينز أن "الزوجة كانت تحب ألوان الجواهر والزينة ، بينما كان الزوج في الطرف المقابل تمامًا من الطيف - لا لون ولا ورق حائط". لذلك تم طلاء جدران غرف المعيشة  بواسطة PPG "، وهو ما يكفي الدفء لموازنة اللون الأبيض الساطع للمناظر الطبيعية الثلجية في كثير من الأحيان ، "بينما حصل باب الغرفة المجاورة على دفقة من الألوان مع تحفة البحرية .






17 - البنفسجي



لماذا تختار لون طلاء ممتع بينما يمكنك اختيار لونين؟ نحن نحب مزيج الألوان الرومانسي والمثير للدهشة من الأحمر والبنفسجي لمحرك النار في هذه المساحة من . الوسائد المطرزة البوهيمية تربط كل شيء معًا بشكل جيد. هذه طريقة رائعة أخرى للتعامل مع عملية تصميم غرفة المعيشة: ابدأ بزوج من الوسائد المرحة ثم اسحب اللونين المفضلين لديك لإبرازهما على الجدران والسقف.






18 - الفستق


قبل أن نعلق على لون الطلاء ، هل يمكننا قضاء بعض الوقت في تقدير هذا المعرض الجامح؟ تتميز غرفة المعيشة هذه  بأنها كلاسيكية وغريبة وفريدة من نوعها وخالدة. الجدران مغطاة بزيتون الخردل  ويحدها في السقف باللون الأسود.






19 - الكريمي



يعتبر أللون الكريمي  الأكثر دفئًا من اللون الأبيض ولكنه لا يزال محايدًا هو الخلفية المثالية لغرفة المعيشة الجذابة والرسمية. في هذا  ، البساط المحايد ، شبه قزحي الألوان ، والأريكة المخملية ، واللمسات النحاسية تتشجع بلون الطلاء بينما يتناقض اللون الأزرق والطاولة الجانبية البيضاء معها بشكل جيد.






20 - الزيتون باليمون


تم تصميم غرفة المعيشة الحديثة هذه ، وهي عبارة عن درس رئيسي في كيفية استخدام الألوان الجريئة والشاذة مع ضبط النفس. يضيف جدار الزيتون المغسول بالليمون والمدفأة المطلية نسيجًا كافيًا للإدلاء ببيان ومع ذلك لا يزال يشعر بالحد الأدنى.





21 - قشوراليوسفي



تهيئ الجدران البرتقالية غير المتوقعة في هذه الغرفة مشهدًا ديناميكيًا للأعمال الفنية وظل عاكس الضوء الأخضر الزمردي. إنها تجعل الغرفة تشعر بأنها مشمسة للغاية.






22 - أوف وايت



في هذا المنزل الساحر باللون الرمادي الفاتح في غرفة المعيشة  المزخرفة. إنه أكثر تعقيدًا وأقل وضوحًا من الأبيض الكلاسيكي ، لكنه لا يزال دقيقًا بدرجة كافية حتى لا يسرق الأضواء.






23 - أزرق شاحب



تضفي الجدران الزرقاء الباهتة على غرفة المعيشة هذه أجواءً هادئة ، بينما تساعد الأسقف البيضاء على تفتيت اللون الأزرق وتجعل الغرفة أكثر إشراقًا وتهوية. وفي الوقت نفسه ، تضفي طاولة القهوة الخضراء اللوسيتية طاقة شابة غير تقليدية تنعش الخلفية الزرقاء السماوية والأريكة الزهرية دون أن تتعارض مع العناصر التقليدية في كل مكان.







24 - أحمر فاتح



نمط معبأ ومليء بالطاقة النابضة بالحياة ، غرفة المعيشة هذه ستلهمك حتى لا تتراجع أبدًا عندما يتعلق الأمر بالألوان. للحصول على بيان جريء بشكل خاص ، قم بطلاء جدار لهجة باللون الأحمر الفاتح.






25 - الأخضر الجيشي



يكمل الظل المزاجي للطلاء الأخضر العسكري تفاصيل خشب الماهوجني في غرفة المعيشة هذه ، بينما تضفي الأريكة الصفراء المشمسة والسجاد ذي الطبقات الوردية إشراقًا على المساحة.







26 - مسحوق أزرق



مجرد النظر إلى غرفة زرقاء يمكن أن يبطئ من وتيرتك ويهدئك. تتيح لنا اللوحة أحادية اللون التركيز على العمارة الداخلية الرائعة وقطع البيان الدرامية في غرفة المعيشة هذه النغمات المهدئة والأشكال المستديرة في جميع الأنحاء تجعلها جريئة وجريئة.






27 - الأسود



أخفت المصممة بابًا يؤدي إلى الطابق السفلي خلف مطحنة مرسومة في منزلها وتقول إن الحيلة "تجعل الغرفة تبدو أقل تقطعًا" ، لأن اللون الداكن يساعد على دمج كل شيء معًا. ولا تقلل أبدًا من قوة تنسيق الزهور الجميل على طاولة القهوة!






28 - البيج



تعتبر ألوان الطلاء  أكثر تعقيدًا من اللون الأبيض ولكنها لا تزال ناعمة وبسيطة ، وهي خلفية مناسبة في المساحات المعاصرة. المدفأة الرخامية السوداء تثبت غرفة المعيشة هذه ، والتي تحصل على مصعد معاصر من الأعمال الفنية المشرقة ، وطاولة قهوة منخفضة ، ومصباح طاولة أنيق.






29 - الوردي الفاقع



تعد الجدران ذات اللون الوردي النيون في غرفة المعيشة خيارًا جريئًا أثمر. الألوان الزرقاء السماوية المتناقضة والأثاث التقليدي تجعلها انتقالية وخالدة أكثر من كونها ملتوية. استخدم الظل في الردهة لمدخل دافئ ترحيبي يصعب نسيانه.






30 - التوت العتيق



هذه الغرفة ودودة وجذابة في نفس الوقت ، وكبيرة ومتطورة. وعلى الرغم من أن لون التوت هو بالتأكيد أكثر جرأة وإشراقًا من الكريم العادي ، إلا أنه يمتص أيضًا بعمق. يتحدث الكرسي المنجد ذو اللون البرتقالي والشوكولاتة البني المحترق عن شخصية الغرفة المفعمة بالحيوية ، بينما تضيف الطاولات الذهبية المعدنية والمدفأة الرخامية الرائعة مزيدًا من اللمعان.





31 - دارك براون



 ، حوائط غرفة المعيشة المطلية باللون البني مع زخرفة باللون الأبيض تم فصلها عن مجموعة فنية انتقائية وأريكة كلاسيكية مغطاة بنوافذ جوزيف فرانك.






32 - بلو بلاك



تضفي الجدران الزرقاء على غرفة المعيشة الأنيقة التي تشبه المقصورة في المنزل موجة من الغموض. تضمن المواد البسيطة والمطبوعات الكلاسيكية جوًا مريحًا يشبه الشرنقة؟ تجعل الجدران الداكنة أي مساحة أكثر دفئًا وحميمية.






33 - القرمزي



فقط تجنب اللون الأحمر شديد السطوع ولن يبدو منزلك وكأنه محطة إطفاء. يعمل الظل القرمزي الأكثر ثراءً على تدفئة هذه المساحة ، بينما يساعد الأثاث المتباين باللونين الوردي والأزرق على تفكيك اللون الغامق.






34 - الأزرق الرمادي الشاحب



هذه الغرفة الجريئة: "اخترنا عمدًا لونًا رماديًا أكثر برودة لأننا كنا نعرف أننا سنخلط القطع الزرقاء والخضراء" . يظهر فقط أن اللون يمكن أن يتغير كثيرًا اعتمادًا على القطع التي تقرنها بها.






35 - بلو  رد



تتميز كل من جدران وسقف هذه الغرفة  بطلاء بحري لتأثير صندوق الجواهر. تضيف الملوثات العضوية الثابتة من اللون الأرجواني على الأريكة والمصباح تباينًا حتى لا تشعر درجة اللون بأنها صامتة للغاية.






36 - المحيط الأزرق


طلاء هذه الجدران باللون الأزرق المحيطي المخصص . تساعد الجدران اللامعة على ارتداد الضوء عبر الفضاء ، مما يضفي إحساسًا مشرقًا ومفتوحًا.






37 - الفخار



تتميز شقة الاستوديو هذه  بطابعها الخاص. تشكل الجدران المرجانية الدافئة مزيجًا مثاليًا من الديكور المحايد والملون.






38 - البنفسجي



من السقف الفضي نزولاً إلى المقاعد المطبوعة الفهد ، الرائع. طلاء أرجواني يكسو الجدران بلمسة نهائية شديدة اللمعان ، والأريكة مغطاة بالمخمل.






39 - غرفة القبطان الزرقاء



يمكن أن يؤدي طلاء غرفة معيشة صغيرة بلون غامق إلى إخفاء أبعاد المساحة الصغيرة وإضفاء أجواء دافئة. علاوة؟ الأزرق الداكن خالٍ تمامًا.






40 - الزيتوني



إذا كان أسلوبك أكثر تقليدية ، فقد يكون زيت الزيتون هو الخطوة الصحيحة. إنه كلاسيكي ولكنه غير متوقع بما يكفي لإضافة اهتمام بصري دون التغلب على مساحة.





عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات