أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

أفضل دهان لواجهات المنازل

أفضل دهان لواجهات المنازل


دهانات,دهان,ديكورات دهان,الوان دهانات واجهات منازل,واجهات المنازل,طلاء واجهات المنازل,دهانات الواجهات,قرار طلاء واجهات المنازل,ديكور واجهات المنازل،,ديكور دهانات,واجهات منازل,معلم دهانات,ديكورات دهانات,أحسن دهان واجهة المنزل,الوان واجهات منازل خارجية,دهانات سلالم منازل,صبغ واجهات منازل,واجهات منازل مغربية،,أسعار دهانات الواجهات الخارجية,واجهات منازل روعة،,دهان خارجي للمنازل,ديكورات دهان جدران,دهانات جوتن,ديكور دهان ثري دي,ديكورات واجهات منازل






ما اللون الذي أستخدمه لدهان الواجهة بشكل صحيح؟

 وما الذي يجب الانتباه إليه بالإضافة إلى درجة اللون؟

 كيف يجب أن تبدو الواجهة؟ 

ما مدى مقاومة الدهانات الحديثة للجدار الخارجي للمنزل؟

 هناك العديد من الأسئلة التي تتبادر إلى ذهنك ... وهنا ستجد الإجابات!

حالة الواجهة؟



قبل أن تفكر حتى في دهان لدهان المنزل ، يجب أن تنظر أولاً إلى حالة الواجهة.


أهم شيء فيما يتعلق بدهان الواجهة هو فحص الواجهة لقدرتها على التحمل. بعد كل شيء ، تريد أن يلتصق الدهان السائل بالجدار الصلب أو الأسمنتي أثناء الدهان.

أبسط اختبار هو مسح الجدار أو دهان الواجهة القديم مرة واحدة بيدك (إذا لزم الأمر باستخدام قفاز جلد).


إذا كان ينهار بالفعل أو يتقشر ، فيجب إزالة المناطق الأسمنتية القابلة للأنهيار وإعادة إنشائها. بالنسبة للمناطق والأسطح الأصغر ، فإنها تعمل أيضًا على تحسينها بالمعاجين.


ربما سمعت أيضًا عن "اختبار الشريط اللاصق"؟  اخدش الجدار الخارجي قليلاً بسكين قطع ، ثم الصق شريطًا لاصقًا على الخدش واسحبه بسرعة. إذا التصقت (العديد) من المخلفات من الأسمنت أو الدهان القديم بالخدش ، فيجب أولاً إنشاء طبقة أساسية أفضل للدهان الجديد.



ما هي الألوان المناسبة للواجهة؟



إذا كنت متأكدًا من أن دهان الواجهة الجديد سيظل ثابتًا في منزلك  ، وبعد تنفيذ الخطوات المذكورة أدناه باتباع الاختبارات الموضحة ، فيمكنك المتابعة.


الآن يمكنك التركيز على الألوان الحديثة . تتميز دهانات الواجهة الخاصة التي تدوم لفترة طويلة ، ويفضل أيضًا زيادة كفاءة الطاقة في الممتلكات الخاصة بك ، بخصائص واسعة النطاق. يجب أن تضع هذه النقاط في الاعتبار عند اختيار دهانات الواجهة:

  • أن يوفر الدهان الحماية ضد الماء
  • أن يكون الدهان ذاتي التنظيف (تتدحرج الأوساخ بالماء / المطر)
  • أن تكون نوعية الدهان قابلة للتنفس
  • بفضل الدهانات الحديثة والمضادة للطحالب ، لا توفر الواجهات أرضًا خصبة لتكاثرالطحالب

لتصبح واجهة المنزل أكثر جاذبية من خلال اللون



بعد البناء أو أثناء التجديد وتحديث المنزل الخاص بك ، يجب عليك اختيار الألوان المناسبة. وبالطبع ، فإن بعض النقاط المذكورة تعتمد على بعضها البعض
 - على سبيل المثال ، بدون وجود ماء على الجدار وفيه ، لا يمكن للعفن أوالطحالب أن تزدهر.


عندما تنفصل حبات الماء عن اللون الصحيح ، تتم إزالة الأوساخ والغبار ، مما يزيل التربة الخصبة للكائنات الحية الدقيقة. هذا أيضًا يبقي البكتيريا بعيدًا عن الواجهات.


يتم أيضًا زيادة كفاءة الطاقة لأنه لا يجب أن تتبخر الرطوبة من جدار الواجهة - لذلك يتم الاحتفاظ بالطاقة الحرارية في المنزل لفترة أطول.



أي نوع دهان للواجهة هو الأفضل؟



لذا دعونا نأتي الآن إلى إجابة السؤال "ما هو أفضل دهان لواجهات المنازل
؟" - لأنه بعد بناء أو إعادة تصميم منزل اشتريته وتريد أن تعيش فيه بشكل أفضل في المستقبل ، فأنت تحت رحمة عدد من العروض.


مع ألوان العلامة التجارية  جوتن للدهانات ، فأنت بالفعل في الجانب الآمن. لأنه لا يمكن فقط دهان واجهات هذه العلامة التجارية بشكل جيد ، ولكن لديك أيضًا خصائص واجهة المنزل التي ذكرناها أعلاه باعتبارها ذات أهمية خاصة.


تقدم دهانات الواجهة  كابسي للدهانات تقنية معالجة متطورة تجعل الواجهات ذاتية التنظيف ومقاومة للماء. في نفس الوقت ، يتم الحفاظ على التهوية.


تتوفر الألوان بدرجات مختلفة ، حتى تتمكن من دهان منزلك باللون المفضل لديك.


بالإضافة إلى ذلك ، من أجل توفير حزمة كاملة ، تقدم نفس العلامة التجارية أيضًا معاجين للبناء ، وحاجز أفقي للجدران منع اختراق الرطوبة من الأسفل ، وكذلك دهان الأسقف ودهان العزل الحراري للأسطح المعدنية. يمكن العثور على المعلومات والصور والبيانات الخاصة بالمنتجات الفردية على موقع جوتن للدهانات



دهان الواجهة: إرشادات خطوة بخطوة 



كما ذكرنا أعلاه ، بعد الاختبار الأول لقدرة تحمل اللون لواجهة المنزل والتطبيق الفعلي لطبقة دهان جديدة ، هناك خطوات أخرى يجب اتخاذها.


في ما يلي قمنا بتلخيص عملية دهان الواجهات ، بما في ذلك بعض النصائح المفيدة:



الخطوة 1: تحقق من قدرة التحمل للواجهة الخارجية كما هو موضح أعلاه

الخطوة 2: إزالة بقايا الدهان السائبة / المتفتتة ، والغبار ، والطحالب 

الخطوة 3: اترك الواجهة تجف للدهان يجب أن يكون جافًا وخاليًا من الغبار ونظيفًا

الخطوة 4: إصلاح الفجوات والشقوق والثقوب في الواجهة ثم لصقها مرة أخرى حسب العمق

الخطوة 5: تحقق من الامتصاصية - إذا كان الجدار الخارجي يمتص الكثير من الماء ، فيجب وضع طبقة أولية قبل تطبيق دهان الواجهة

الخطوة 6: قم بتطبيق الدهان التمهيدي أو قم بدهان الواجهة بدهان الواجهات المخصص

بعض النصائح


 قم بدهان الزوايا  أولاً ، بالإضافة إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها. ثم قم بدهان الواجهة عدة مرات بنمط متقاطع ، أولاً من الأعلى إلى الأسفل ثم من اليسار إلى اليمين (أو العكس).


أستنتاج من خلال الخبرة 


إذا كنت تقوم ببناء منزل أو ترغب في دهان واجهة منزل قائمة بدهان للواجهة للحصول على حياة أكثر جمالًا ، فاخذ واجهة تمنع الماء جيدًا وبالتالي تحافظ على الجدار الخارجي جافًا ونظيفًا. انتبه إلى الخطوات الفردية ، حوائط صلبة ونظيفة وجافة للدهان . 

عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات