أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

كيف أختار اللون المناسب للدهانات الداخلية

         

الوان الدهانات الداخليه

               






كيف أختار اللون المناسب للدهانات الداخلية


في غرفة النوم ، الألوان الدافئة هي في الأساس ألوان محايدة ، وحاول تجنب استخدام درجات الألوان شديدة البرودة مع التباين المفرط. تعد غرفة النوم مكانًا يتمتع بأعلى متطلبات الخصوصية في منزل عائلي ، ويكون اختيار لونها بشكل أفضل بناءً على الخصوصية والهدوء. بشكل عام ، يجب أن يكون لون غرفة النوم أكثر دفئًا ونعومة ليسهل على تناغم الألوان مع الأثاث . 


إذا كان لون الأثاث ثقيلًا ، يجب أن يكون لون الحائط فاتحًا جدًا ؛ إذا كان لون الأثاث فاتحًا ، فيجب أن يكون الحائط بلون متباين مشابه للون الأثاث. يبدو اللون الأرجواني هادئًا وهشًا وحساسًا ، ودائمًا ما يمنح الناس روابط رومانسية لا حصر لها ، والأشخاص الذين يتابعون الموضة يعجبون بالأرجواني أكثر من غيرهم. 


يمكن أن يجلب اللون الأرجواني بالفعل إحساسًا بالهدوء والرومانسية ، ولكن إذا تم دهان مساحة كبيرة من غرفة النوم باللون الأرجواني ، فستجعل المساحة بأكملها أغمق وأكثر قتامة ، مما سيجعل الناس يشعرون بالاكتئاب بسهولة ويؤثر على مزاج المالك. الأحمر ، من بين جميع الألوان ، يمكنه تسريع ضربات النبض أكثر من غيره ، وإذا لمست كثيرًا ، ستشعر بالضغط والقلق. 



بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعرض الطويل الأمد للون الأحمر يمكن أن يجعل الناس متعبين وحتى يشعرون بالإرهاق ، لذلك ، بشكل عام ، يجب ألا تستخدم غرفة النوم اللون الأحمر كثيرًا. إذا كان العروسين قد رسموا جدار غرفة النوم باللون الأحمر ، فقد ترغب في استخدام الزخارف البيضاء لتزيينه لتهدئة التأثير البصري للأحمر.


ومن الأفضل استخدام الألوان الدافئة والألوان الفاتحة في غرفة النوم ، فالأزرق الفاتح والأصفر الأصفر جيد. خيار. غرفة النوم زرقاء. من منظور علم نفس الألوان   ، اللون الأزرق مهدئ. لذا تناسب غرفة النوم هذا اللون. لكن لا ينبغي أن يكون اللون غامقًا جدًا ، فسيؤثر ذلك على الإضاءة الداخلية.


 يمكن أن تستخدم غرفة النوم الثانية وغرفة النوم الرئيسية نفس اللون ، ويمكن أن يكون تصميم ورق الحائط وملمسه مختلفين. على سبيل المثال ، نسيج غرفة النوم الرئيسية فخم إلى حد ما وجو ، والذي يمكن أن يميز الرئيسي والثانوي.








ما هو اللون المناسب لدهان الجدران الداخلية


أنا شخصياً أحب الأبيض لأنني أشعر أنني في المنزل ، لذلك لا أشعر بالاكتئاب بعد فترة طويلة. ومع ذلك ، يمكن أيضًا اختيار الألوان التالية وفقًا لتفضيلاتك الخاصة. أبيض - من الشائع استخدام دهانات اللاتكس الأبيض على جدران غرف المعيشة البسيطة والواسعة.


 اللون الأبيض نظيف ومرتب ، مما يجعل إضاءة غرفة المعيشة أكثر إشراقًا ، والأسلوب أيضًا متعدد الاستخدامات ، تمامًا مثل ديكورات غرفة المعيشة هذه. يتم اختيار دهانات اللاتكس الأبيض للجدران ، وتستخدم أشكال الحجر الرمادي الفاتح للجدار الخلفي لغرفة المعيشة ، وهو بسيط وسخي. 


أثاث صندوق الستارة الرمادي يجعل اللون الأبيض ينبض بالحياة. الأصفر الباهت الدافئ والأصفر الباهت هو أيضًا لون حائط شائع في غرفة المعيشة ، وهو على الطراز الأوروبي والأوروبي والأمريكي البسيط. في تجسيد دهانات غرفة المعيشة هذا ، تمت معالجة الجدران الثلاثة بدهان لاتكس أصفر فاتح ، ويستخدم جدار الخلفية شكل حزمة صفراء ناعمة ، مع أثاث أبيض وأرائك مزخرفة باللون الأصفر ، وهي أنيقة وأنيقة.


 الأزرق- رومانسي وهادئ جدار دهانات اللاتكس الأزرق هادئ مثل البحر ، مما يجعل الناس يشعرون بالرومانسية في بيئة السماء الزرقاء والسحب البيضاء والبحر. 


مع الأثاث والإكسسوارات البسيطة ، فإن إنشاء غرفة معيشة مريحة ورومانسية أمر بهذه البساطة. رمادي فاتح ، دافئ ومريح رمادي محايد ، بني ترابي. يميل اللون الرمادي إلى أن يكون أكثر حيادية في كثير من الحالات ، ولكن طالما اخترت اللون المناسب ، فلا يزال بإمكانك نقل الدفء وإنشاء زخرفة مريحة للغاية.


 في غرفة المعيشة هذه ، تكمل ظلال مختلفة من اللون البني الجدار الرمادي ، والقليل من الزخرفة الخفيفة الدافئة تجعل المساحة دافئة.













عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات