6 نصائح لاختيار أفضل كابينة (فرن) طلاء السيارات


6 نصائح لاختيار أفضل كابينة (فرن) طلاء السيارات



طرق دهان السيارات,السيارات,#طلاء السيارة,طلاء,دهان سيارات,معلومات عن كبائن طلاء السيارات وانواعها,اصلاح سيارات,صيانة سيارات,صبغ سيارات,رش السيارات,دهان السيارات,ميكانيكي هياكل السيارات,كابينة,فرن صباغة السيارات,صباغة السيارات للمبتدئين,احتراف دهان السيارات,انواع بويات السيارات,كشف اعطال سيارات,كابينة دهان,كيفية تعلم دهان السيارات,تعليم صباغة السيارات للمبتدئين,رش سيارات داخل الفرن,تعليم خطوات دهان السيارات,رش سيارات




كيف تعثر على كابينة الدهان المثالية قبل الشراء 


من المحتمل أن يكون اتخاذ قرار شراء كابينة الرش هو أحد أفضل الخيارات التي تتخذها لأعمالك في مجال السيارات. يتيح لك زيادة جودة عملك مع زيادة الإنتاجية والكفاءة. عند التفكير في إضافة كابينة طلاء جديدة لعملك ، من المهم أن تأخذ العوامل التالية في الاعتبار:
السلامة - من المهم أن يكون لديك 
كابينة طلاء تحمي عمالك من الأبخرة السامة والمواد المتطايرة.
الجودة - إلى جانب الكفاءة ، فإن السبب الرئيسي الآخر لامتلاك 
كابينة الطلاء هو الجودة. تريد إعدادًا يوفر لك نظامًا أساسيًا يمكّنك من إنتاج عمل فائق الجودة باستمرار.
صداقة مع البيئة - لا تحمي حجرة الدهان الجيدة مشغليها فحسب ، بل إنها مفيدة أيضًا للبيئة.
الإنتاجية - يجب أن تساعدك 
كابينة الطلاء الخاص بك على العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة. ابحث عن كابينة طلاء يمكن أن يساعدك في تقليل وقت الإنتاج والهدر.


لحسن الحظ ، أفران الدهان السفلية قادرة على تلبية معظم هذه المتطلبات . وهي مصممة لتقليل كمية الأبخرة السامة التي يتعرض لها المشغلون ، مع تقليل فرص تلوث السطح المطلي بحطام ورواسب الدهان أو إتلافه بالرش الزائد. لهذا السبب ، تعتبر كبائن الطلاء السفلية الخيار الأفضل .

كيف تعثر على كابينة الدهان المثالية قبل الشراء 





1. توفير المال عن طريق استخدام كابينة السحب بدون حفر


إذا كانت تكاليف التركيب ووقت التوقف عن العمل من العوامل المهمة عند اختيار أفضل كابينة دهان سفلية لك ، ففكر في استخدام 
كابينة بدون حفرة. على الرغم من كل المزايا التي تأتي مع اختيار كابينة الطلاء ، فإن العديد من الشركات لا تقوم بالتبديل بسبب أعمال البناء الضرورية التي تأتي مع كابينة جديد. تتطلب معظم أفران السحب السفلي حفرة خرسانية وأنفاق أسفل الكابينة من أجل العمل بشكل صحيح. هذه العملية الباهظة الثمن والتي تستغرق وقتًا طويلاً لا تشجع عددًا من الشركات على التحول إلى مقصورة السحب على المكشوف.

ومع ذلك ، لديك الآن خيار تجاوز أي أعمال بناء بفضل التكنولوجيا الخالية من الحفر المتوفرة في أفران الطلاء TITAN و ITALIA من Accudraft . إنها توفر نفس تدفق الهواء دون الحاجة إلى حفر خرسانية. بدلاً من ذلك ، يتم وضع الجسم المرسوم على منصة مرتفعة حيث ينتقل الهواء عبر أرضية مبشورة أسفلها. يمنحك هذا جميع مزايا تدفق الهواء إلى أسفل بدون عملية التثبيت باهظة الثمن وتستغرق وقتًا طويلاً.


2. عامل أستهلاك الكهرباء للكابينة


تعد كمية الكهرباء التي ستنفقها لإدارة عملك أمرًا مهمًا يجب مراعاته عند اختيار أفضل 
كابينة دهان لك ولعملك. إن EnergySmart ™ من Accudraft هي ميزة اختيارية يمكن إضافتها للمساعدة في تقليل استهلاك الطاقة مع زيادة كفاءتك. يقوم بذلك عن طريق تقليل الاستخدام غير الضروري للمحرك ، وتحديد تدفق الهواء الأمثل بناءً على مدى نظافة أو اتساخ المرشحات ، والحفاظ على ضغط المقصورة المثالي.

هناك طريقة أخرى لفعالية EnergySmart ™ وهي تقليل ارتفاعات الطاقة التي تحدث عندما يتم تشغيل نظام الهواء في الكابينة ، التي يمكن أن تستهلك ما يصل إلى ثلاثة أضعاف طاقة أكثر من المعتاد ، لها تأثير عميق على فاتورة الكهرباء. يعمل برنامج EnergySmart ™ عن طريق الحفاظ على معدل استخدام الطاقة بالكامل عن طريق منع حدوث أي طفرات في بدء التشغيل. إنها قادرة على تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 50٪.

يأتي نظام EnergySmart ™ قياسيًا مع جميع طرازات Accudraft TITAN ، مما يجعل TITAN مقصورة طلاء مثالية عالية الطاقة للشركات التي ترغب في خفض نفقات الطاقة بسبب التكاليف أو اللوائح.


3. معرفة ما إذا كان يمكنك تسريع وقت التجفيف


نظرًا لأنك تختار أفضل 
كابينة دهان لك ، تأكد من اختيار واحدة لديها القدرة على تسريع عملك وزيادة الإنتاجية. تعني إدارة مشروع صيانه سيارات ناجح أن تكون قادرًا على العمل بسرعة دون التضحية بالجودة. إذا كنت تعمل باستخدام الدهانات المنقولة بالماء ، فيمكن لنظام Xcelerator ™ من Accudraft أن يساعدك في إنهاء المهمة في نصف وقت التجفيف تقريبًا. يمكن إضافة هذه الميزة على جميع النماذج Accudraft، بما في ذلك MX300 شبه التيار المنخفض لكابينة الطلاء  و MX400 جانب التيار المنخفض لكابينة الطلاء ، فضلا عن غيرها من مختلف الماركات والموديلات.

إذا كانت القدرة على العمل بسرعة تمثل جزءًا مهمًا من عملك ، فقد يكون 
كابينة الطلاء من ITALIA Downdraft هو أيضًا خيارًا ممتازًا لك. تم تصميم هذا الكابينة خصيصًا للشركات التي لديها معدل إنتاج مرتفع. تجعل ميزة Timeless ™ Direct Drive الطلاء والتجفيف سريعًا وموفرًا للطاقة ، كما أن سمعتها بالسرعة والمتانة جعلت من كابينة ITALIA Accudraft الأكثر شهرة.


4. شراء كابينة طلاء مخصصة لعملك


هناك عدد من الأنواع المختلفة من أفران الطلاء المتوفرة في السوق ، ولكل منها وظيفة مختلفة. تصنع بعض أفران الدهان للمعدات الكبيرة مثل الطائرات والقوارب والشاحنات الكبيرة ، في حين أن البعض الآخر مصمم للسيارات والدراجات النارية. عند اختيار 
كابينة الطلاء الخاص بك ، قم بشراء واحدة مصممة لما يقوم به عملك. يمكن أن يؤدي اختيار كابينة صغير جدًا إلى إبطاء وقت الإنتاج بشكل خطير ، في حين أن الكابينة الكبير سيؤدي إلى إنفاق مبلغ غير ضروري من المال على المرافق.

و  MX600
 إنه مثالي لأصحاب ورش الهياكل الذين يعملون مع الكثير من السيارات التي تحتاج إلى الطلاء والتجفيف في الوقت المناسب.

نظرًا لأنك تختار 
كابينة الطلاء السفلي لك ، فكر في سبب وجودك في السوق للحصول على كابينة طلاء في المقام الأول. إذا كنت ستقوم بالكثير من أعمال الطلاء على السيارات ، فربما ترغب في شراء كابينة مزدوج الجلد معزول جيدًا وفعال. تم تصميم TITAN و ITALIA ، المصممين لوظائف الطلاء بكميات كبيرة ، بالفعل بجلد مزدوج .



5. حدد نوع الطلاء الذي ستستخدمه


قبل اختيار 
كابينة الطلاء لعملك ، قرر ما إذا كنت ستعمل مع الدهانات المذيبة أو الدهانات المائية. في حين أن الدهانات القائمة على المذيبات كانت تقليديًا الخيار الشائع ، فإن العديد من الشركات تتحول إلى الدهانات المنقولة بالماء نظرًا لحقيقة أنها أكثر أمانًا للتواجد. بالإضافة الى أن بعض الدول وضعت لوائح صحية صارمة على الدهانات القائمة على المذيبات بسبب التهديد الذي تشكله على الناس والبيئة.

في الوقت الحالي ، لا تزال الدهانات القائمة على المذيبات لها مكانها في السوق. ومع ذلك ، فإن فوائد التحول إلى الدهانات التي تنقلها المياه تشمل استهلاك أقل للطاقة ، وأوقات تجفيف أسرع ، ومنتج نهائي يبدو أكثر إشراقًا. إذا لم تكن متأكدًا من التبديل إلى الدهانات المنقولة بالماء ، ففكر في شراء TITAN Downdraft Paint Booth. إنها 
كابينة قوية متوافقه مع الدهانات المائية والمذيبات ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للشركات التي ترغب في إبقاء خياراتها مفتوحة.


6. هل تعاني من نقص في المساحة؟ 


إذا كنت تريد 
كابينة للطلاء يمكنها التعامل مع الكثير من الاحجام دون شغل مساحة كبيرة ، فإن Accudraft SS هو أفضل رهان لك. لا يوجد خيار اقتصادي أفضل عند اختيار أفضل كابينة دهان لك. يمكن تصميمه كنظام كابينة طلاء شبه منحرف ويمكن تحسينه للسرعة عن طريق إضافة نظام تجفيف الطلاء Xcelerator ™ لتقليل مقدار وقت تجفيف الدهانات المنقولة بالماء. يمكن تمديد SS في أي اتجاه ، مما يجعل من السهل توسيعه إذا كان لديك مساحة خالية فجأة.

أفضل جزء في SS هو أنه يتيح لك اختيار وحدة أصغر دون التضحية بالأداء. لا يزال بإمكانك اختيار الميزات الاختيارية التي تجعل أفران طلاء Accudraft رائعة ، مثل نظام التجفيف Xcelerator ™ ونظام EnergySmart ™. نظرًا لأنه لا يتطلب أي عمل ملموس للتثبيت ، فإن إعداد SS يعد عملية سريعة وسهلة. هذا يجعلها الخيار الأمثل لمتاجر السيارات الصغيرة التي تقوم بالكثير من أعمال الطلاء ولكن ليس لديها مساحة لوضعها في 
كابينة 
كبير.








osama gaber
osama gaber
تعليقات