أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

أفضل 5 ماركات لإطارات السيارات لعام 2022

إطارات السيارات في مصر ,  أسعار إطارات السيارات  , اماكن بيع اطارات السيارات في مصر ,  افضل اماكن بيع اطارات السيارات ,  وكلاء اطارات السيارات في مصر ,  اطارات السيارات بالتقسيط ,  اسعار اطارات السيارات مقاس  , أنواع إطارات السيارات , أفضل أنواع الكفرات في السعودية





أفضل 5 ماركات لإطارات السيارات لعام 2022


أجرى فريق الباحثين بحثًا شاملاً في سوق الإطارات ووجد أن هذه الشركات المصنعة الخمسة المشهورة تقدم أفضل الإطارات بناءً على الجودة الشاملة وسمعة الصناعة والقدرة على تحمل التكاليف والتنوع. لقد منحناك أفضل خمس علامات تجارية ميزة فائقة للمساعدة في تلبية احتياجاتك بشكل أفضل ، ولكن أيًا من أفضل الاختيارات أدناه يعد خيارًا حسن السمعة.






أفضل 5 ماركات لإطارات السيارات لعام 2022





1. Michelin ميشلان: أفضل الإطارات بشكل عام

واحدة من أشهر العلامات التجارية للإطارات في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، تبيع ميشلان إطارات عالية الجودة في كل فئة تقريبًا. من الإطارات المسطحة إلى إطارات الصيف إلى الإطارات الموسمية ، تتصدر ميشلان قوائم التوصيات من المستهلكين وخبراء الصناعة على حدٍ سواء.


تقدم الشركة إطارات المعدات الأصلية والإطارات البديلة ، وكلاهما يمكن أن يشمل ضمانًا محدودًا لمدة تصل إلى ست سنوات في حالة وجود أي عيوب في الشركة المصنعة. تقدم ميشلان أيضًا ضمانات طويلة الأمد لعدد الأميال مع العديد من موديلاتها ، مثل تغطية ميشلان ديفندرز البالغة 80000 ميل. بالمقارنة مع ماركات الإطارات الأخرى ، يكون طول هذا الضمان أعلى من المتوسط. تعد إطارات ميشلان خيارًا قويًا إذا كنت تقود سيارة ركاب أو سيارة دفع رباعي أو شاحنة خفيفة أو سيارة رياضية.




2. Goodyear جوديير: الأفضل من حيث المتانة

Goodyear ، علامة تجارية أخرى للإطارات مبيعًا ، صنعت لنفسها اسمًا بين السائقين الباحثين عن المتانة. تأسست إطارات Goodyear في عام 1898 في مدينة أكرون بولاية أوهايو ، وهي مصنوعة لتدوم لجميع أنواع المركبات ، بما في ذلك شاحنات الطرق الوعرة ومركبات رياضة السيارات. ومع ذلك ، نظرًا لأن إطارات Goodyear هي من أفضل الإطارات في هذا المجال ، فهي تأتي بسعر أعلى.


تُخضع الشركة إطاراتها لاختبارات صارمة داخل الشركة ومستقلة قبل إطلاق أي طرازات للمستهلكين. وجدت إحدى الدراسات التي أجرتها شركة take a look at global ، وهي شركة فنلندية متخصصة في اختبار الإطارات الشتوية ، أن إطارات Goodyear تفوقت على العلامات التجارية الأخرى في كل فئة وحالة تقريبًا - بما في ذلك الكبح ، والتسارع ، والمناولة ، والجليد ، والثلج ، والمطر ، والطرق الجافة. الإطارات البديلة لـ Goodyear مشمولة أيضًا بضمان محدود لمدة تصل إلى ست سنوات أو مسافة أميال معينة ، اعتمادًا على الطراز الذي تم شراؤه.




3. Cooper كوبر: الأكثر تكلفة

تعتبر إطارات Cooper بمثابة الطفل الجديد في الكتلة (على الرغم من تأسيسها في عام 1914) ، إلا أنها أرخص بكثير من معظم ماركات الإطارات ، دون المساومة على الجودة. يمكن أن تتكلف بعض موديلاتها ، مثل إطار Cooper CS5 Grand traveling (متجر على Tyre Rack أو cut price Tire ) ، ما بين eighty five دولارًا إلى 153 دولارًا ، اعتمادًا على حجم السيارة والإطار.


على عكس العلامات التجارية الكبرى مثل Michelin و Goodyear ، تعد Cooper شركة تصنيع إطارات مستقلة. قد يكون العثور على إطارات Cooper أمرًا صعبًا ، حيث يتم بيعها في الغالب عبر الإنترنت أو من خلال الوكلاء المشاركين. تقدم Cooper ضمانًا للمداس يصل إلى 80000 ميل ، اعتمادًا على الطراز الذي تم شراؤه. 




4. Bridgestone بريدجستون: الأفضل للإطارات التي تسير بدون ضغط هواء

تقوم بريجستون بتصنيع علامتين تجاريتين من الإطارات: بريدجستون وفايرستون . تم دمج الشركات في عام 1988 وتقدم الآن مجموعة متنوعة من إطارات سيارات الركاب والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي. كانت بريجستون لاعباً مبتكراً في هذه الصناعة وقد قطعت أشواطاً طويلة نحو منتجات صديقة للبيئة.


تقدم بريجستون أيضًا إطارات متطورة قابلة للسير بدون هواء للسائقين الباحثين عن مزيد من راحة البال على الطريق. كما قد يوحي الاسم ، يمكن للإطارات المسطحة "أن تتحمل وزن السيارة لفترة قصيرة ، مما يوفر للسائق نطاقًا يبلغ حوالي one hundred ميل للعثور على ورشة إصلاح" ، وفقًا لموقع Edmunds.Com . إذا لم تكن حريصًا على الاحتفاظ بقطع غيار أو ترغب ببساطة في شراء منتجات من إحدى الشركات المصنعة للإطارات ذات السمعة الطيبة ، فإن Bridgestone يعد خيارًا مجربًا وحقيقيًا.




5. Pirelli بيريللي: الأفضل للأداء العالي

تشتهر شركة Pirelli ، وهي شركة تصنيع إيطالية ، بتزويدها بإطارات عالية الأداء لشركات تصنيع السيارات الفاخرة والغريبة مثل Maserati و Lamborghini و Audi و BMW و Porsche. مع السيارات عالية السرعة ، فإن الإطارات عالية الأداء أمر لا بد منه. تتميز إطارات Pirelli بأنماط مداس محددة وبنية توفر تماسكًا ممتازًا على الطريق في كل من الظروف الجافة والرطبة.


على الرغم من أنها قد تتمتع بسمعة رياضية ، إلا أن Pirelli تصنع إطارات لسيارات الركاب والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي اليومية. ومع ذلك ، فإن منتجات العلامة التجارية عالية الجودة تأتي مع بطاقات أسعار عالية. على الرغم من أنك قد تكون قادرًا على شراء إطار فاخر مصمم للانعطاف والسرعة من Pirelli ، إلا أنه سيكلفك ذلك.



عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات