أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

أفضل 5 ملمعات سيارات في العالم للمحترفين

 

ملمع بودي السيارة, بخاخ تلميع السيارة, أفضل ملمع للسيارات من الداخل ,ملمع تابلوه السيارة, أفضل ملمع سيارات داخلي ,ملمع السيارات من الخارج ,أفضل ملمع سيارات خارجي ,أفضل مواد تلميع السيارات



أفضل 5 ملمعات سيارات في العالم للمحترفين 



بعض منتجي منتجات العناية بالسيارات يتعاملون مع الشمع والتلميع على أنهما نفس الشيء. لقد تلاشى ذلك إلى حد كبير حيث أدرك المزيد من المستهلكين أن التلميع مصمم لتحسين التشطيب ، في حين أن الشموع موجودة لإغلاق هذا اللمعان وحمايته.


بالنسبة للبقع الثقيلة وطلاء السيارات المتدهور بشدة ، يجب استخدام المزيد من المنتجات الكاشطة. لكن من الجيد دائمًا تقليل مستوى الخشونة تدريجيًا ، تمامًا كما تفعل عند الانتهاء من هيكل السيارة بورق صنفرة أنعم دائمًا.


هناك مستويات مختلفة بين مواد التلميع ، وحيثما أمكن ، اخترنا المادة الكاشطة الأخف وزناً ، حيث كنا نبحث عن أفضل لمعان بعد عدد محدد من التمريرات فوق غطاء المحرك المقسم. للعثور على الأفضل ، استخدمنا وسادة لضمان ضغط متساوٍ ، بينما تم اعتماد مناطق التحكم لتقييم التقدم واللمسة النهائية التي تركها متنافسونا. كما وضعنا في الاعتبار السعر.




نصائح لتلميع السيارة



قد يساعد تطبيق المُلمع يدويًا باستخدام صاروخ التلميع أو منشفة من الألياف الدقيقة قليلاً ، لكنك تحتاج إلى استخدام مُلمِّع مداري عشوائي أو مُلمِّع مزدوج الإجراء لرؤية النتائج الحقيقية.

اختر وسادة التلميع المناسبة: 

هناك أنواع عديدة من وسادات التلميع لآلات تلميع السيارات ومركبات التلميع. ينتج البعض قطعًا أثقل من طلاء السيارة ، بينما ينتج البعض الآخر أخف وزنًا. تأكد من اختيار أفضل وسادة تلميع للوظيفة التي تقوم بها.

تعامل مع الأمر ببطء:

 ليست كل التلميعات متساوية ، وبعضها قد يستغرق وقتًا أطول للتلميع للحصول على تلك اللمسة النهائية اللامعة. 


العمل في مناطق صغيرة:

لا تحاول أبدًا التعامل مع السيارة بأكملها دفعة واحدة.

اختبر المنتج: 

 دائمًا ، دائمًا ، اختبر التلميع دائمًا في منطقة لن تراها في البداية. تريد التأكد من أن لديك المنتج المناسب لسيارتك.
تتطلب عملية التلميع في خطوة واحدة شمعًا بعد ذلك: الهدف الأساسي من التلميع هو ملء العيوب وإنشاء سطح جميل يغطيه الشمع. سوف يُبرز التلميع لمعان السيارة وعمقها ، لكنك ما زلت بحاجة إلى الشمع لحماية السطح. أو يمكنك أن تكون مثلنا وتضع الشمع بغض النظر عن المنتج المستخدم.



أفضل 5 ملمعات سيارات في العالم للمحترفين 



1 - Meguiar's G19216EU Ultimate Car Polish Pre-Waxing Glaze 473ml


ميجواير هو اسم ستشاهده باستمرار لأنه يقدم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة. يُطلق على هذا التلميع النهائي لقب "طلاء ما قبل الشمع" لأنه يعمل كمركب تقطيع خفيف للغاية ، مما يساعد على إزالة علامات الطلاء الدقيقة قبل الانتهاء من استخدام الشمع. على الرغم من أنه يستهدف السيارات الداكنة على وجه الخصوص ، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا مع جميع التشطيبات اللامعة والشفافة بأمان.








2 - Autoglym Ultra Deep Shine


لطالما كانت Autoglym مفضلة لدى مالكي السيارات في المملكة المتحدة بفضل جودة منتجاتها ، وقد تم تصميم Ultra Deep Shine خصيصًا لأصحاب السيارات الأحدث ذات التشطيبات المائية. تم إنشاء مزيج من الشمع وعوامل التكييف لإخراج أفضل ما في الألوان الداكنة وترك لمسة نهائية خالية من الخطوط.




3 - Sonax Colour Polish and Wax

ملمع وشمع الوان من سوناكس
لتوفير المزيد من الوقت وشحوم الكوع ، يجمع منتج Sonax بين كل من التلميع والشمع. يبرز عنصر التلميع اللمعان ويتعامل أيضًا مع عيوب الطلاء الطفيفة بينما يحبس الشمع اللمعان ويقاوم أسوأ تأثيرات الطقس والأوساخ. يشتمل أيضًا على قلم رصاص ملون لملء مساحات صغيرة من تلف الطلاء.






4 - 3D Speed All In One Car Polish & Wax

لقد تحدثنا عن منتجات 3D من قبل ، وهم يفعلون بجدية كما تقول الزجاجة. إذا كنت تبحث عن أفضل ملمع في السوق لأعمال طلاء سيارتك ولتوفير الوقت ، فإن speed ​​multi function vehicle Polish & Wax هو منتجك الشامل. يتم وضع المنتج بسهولة بطبقة شفافة ويترك نتائج مذهلة في الخلف. نحن نحب توفير الوقت وبالتأكيد أنت كذلك. لذا ، خذ زجاجة - ستشكرنا لاحقًا.




5 - 3M Perfect-It Machine Polish

لذلك ، تريد تلميع وظيفة طلاء سيارتك مثل المحترفين. لقد سمعناك. هذا المنتج ليس للمبتدئين ، حيث وجدنا أنه يستغرق وقتًا أطول قليلاً للتلميع وترك النهاية المرغوبة. ولكن عندما يحدث - واو ، تكون النتائج رائعة. إن أيًا من اختياراتنا الأعلى الأخرى يخدم معظم الناس جيدًا ، لكن 3M لديها المنتج تمامًا إذا كنت تريد رفعه إلى مستوى أعلى.


عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات