أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

ما تعني ألوان وسادات تلميع السيارات ؟


 ما تعني ألوان وسادات تلميع السيارات ؟


وسادات تلميع السيارات مقاس 6 بوصة وسادة تلميع جميع الالوان





التلميع هو وسيلة فعالة لتلميع سيارتك ، لذلك إذا كنت مهتمًا بإزالة العيوب في تشطيب سيارتك. هناك شيئان يمكنك استخدامهما عند تلميع السيارة ؛ استخدم وساده من الألياف الدقيقة (صوف) أو وسادة تلميع من الأسفنج.


يستخدم هذا الأخير في الغالب من قبل المتخصصين بسبب قدرته على الاحتفاظ بالتلميع بالتساوي وضمان تطبيق شامل.
أصبحت وسادات التلميع أيضًا تحظى بشعبية كبيرة بين محلات ومراكز تلميع السيارات ،وتأتي وسادات التلميع بألوان مختلفة. تُستخدم هذه الألوان للتمييز بين الدور الذي من المفترض أن تؤديه كل وساده.





ما هو لون وسادة التلميع المناسب للسيارة




1 - وسادة تلميع صفراء


هذه أكثر وسادات التلميع خشونة والتي يجب استخدامها لتلميع السيارات القديمة والمؤكسدة بشدة .
تعتبر وسادة التلميع الصفراء ، بخلاف إزالة الأكسدة الزائدة ، مثالية بشكل استثنائي للتخلص من فضلات الطيور والخدوش. يجب استخدام وسادة التلميع الصفراء أولاً ثم متبوعة بوسادة برتقالية لإضفاء لمسة نهائية أدق على سيارتك.




وسادة تلميع صفراء


2 - وسادة التلميع البرتقالية


وسادة التلميع البرتقالية عبارة عن سفنجه ناعمة عالية الكثافة تقوم بعمل ممتاز في إزالة العيوب والخدوش من تشطيب سيارتك. تستخدم غالبا بعد الطلاء أثناء تلميع سيارتك في نفس الوقت.

اعتمادًا على مدى سماكة وصلابة الدهان الخاص بك ، يمكن أن تساعد وسادة التلميع البرتقالية في إزالة الخدوش أو علامات الدوران دون ترك دوائر . يجب أن تكون هذه هي الخطوة الصحية المناسبة للعيوب المتوسطة إلى الطفيفة.




وسادة التلميع البرتقالية


3 - وسادة تلميع خضراء


إذا كنت تخطط لتطبيق شمع ( wax ) أو ملمعات السيارات من خطوة واحدة ، فهذه هي وسادة التلميع التي يجب أن تستخدمها. تتميز وسادة التلميع الخضراء بنسبة ضغط فريدة تسمح لها بالتوافق بسهولة مع المنحنيات.

تنتج هذه الوسادة أيضًا تسخينًا محدودًا للبقع. يمكنك استخدام وسادات التلميع الخضراء لإزالة الدوامات. يمكنك أيضًا إنشاء توازن بين التشطيب والتلميع باستخدام وسادة التلميع الخضراء.




وسادة تلميع خضراء


4 - وسادة تلميع بيضاء


تتميز بتركيبة أقل كثافة ، هذه هي الوسادة التي يجب أن تستخدمها عند وضع مواد مانعة للتسرب دقيقة للغاية ، ومواد تلميع ، وشمع . ما يجعلها مثالية لمنظفات ما قبل الشمع هي تمتاز بقوتها في التقطيع الخفيف.




وسادة تلميع بيضاء



5 - وسادة تلميع زرقاء


هي ذات لمسة نهائية رائعة؟ ركز كل جهودك في التلميع على 
الوسادة الزرقاء. تتميز هذه الوسادة بتركيبة فريدة تكمل جميع الأسطح الفاتحة والزجاج لخلق لمسة نهائية رائعة.




وسادة تلميع زرقاء






6 - وسادة تلميع سوداء


لطالما استخدمت هذه الوسادة في عملية التشطيب النهائية لإزالة الدوامات على طلاء السيارت. من الطريقة التي تم تصميمها بها ، تتميز وسادات التلميع السوداء بتركيبتها الثابتة التي تسمح لها بتحمل الكثير من الضغط لأنها لا تحتوي على أي قطع ، والتي يمكنك استخدامها لوضع طبقات من الطلاء الزجاجي والشمع ومانعات التسرب.





وسادة تلميع سوداء


7 - وسادة تلميع حمراء


بالنسبة لأصحاب السيارات الذين لديهم تشطيبات طلاء حساسة ، يجب أن تكون هذه هي 
الوسادة التي يجب استخدامها عند وضع مواد منع التسرب والشموع.

تتميز 
وسادة التلميع الحمراء بتركيبة فائقة النعومة مما يجعلها مثالية لأعمال التلميع والتلميع بالضوء.




وسادة تلميع حمراء





لمساعدتك على فهم الدور الذي تلعبه بادات التلميع بالألوان المختلفة هذه في تلميع سيارتك بشكل أفضل ، إليك ملخص سريع.




الخلاصة : 

الأصفر عبارة عن وسادة قطع ثقيلة ، والبرتقالي عبارة عن وسادة تقطيع متوسطة ثقيلة ، والأخضر عبارة عن وسادة تلميع ثقيلة ، والأبيض عبارة عن وسادة تلميع متوسطة الضوء ، والأزرق عبارة عن وسادة زجاجية ، والأسود عبارة عن وسادة تشطيب ، وأخيراً ، يمثل اللون الأحمر وسادة تشطيب مثالية فائقة الدقة.





عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات