أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

6 نصائح لأختيار أفضل ورشة سمكرة ودهان لسيارتك

 6 نصائح لأختيار أفضل ورشة سمكرة ودهان لسيارتك


ورشة سمكرة,افضل ورشة سمكرة في الرياض,ورشة سمكرة في الرياض,ورشة سمكرة ودهان السيارات,مشروع ورشة سمكرة ودهان السيارات,ورشة سمكرة ودهان السيارات في السعودية,مشروع ورشة سمكرة ودهان السيارات في السعودية,سمكرة,سمكرة سيارات,ورشة سمكرة السيارات,مشروع ناجح جداً .. مشروع ورشة سمكرة ودهان السيارات في السعودية,سمكرة بورش,ورشة سيارات,ورشة سمكرة ودهان سيارات الرياض,سمكرة اودي,سمكرة سيارات في الرياض,ورشة فورد,ورشة تشارجر,سمكرة بنتلي,ورشة سيارات في الرياض,سمكره


عندما يتعلق الأمر بالسمكرة والدهان فأنت أمام مفترق طرق فأذا لم تجد المكان المناسب فقد تفقد الكثير من الجودة وعدم أسترجاع الأشياء الى طبيعتها ، فأنت مطالب بالبحث الكثيرعن المكان المناسب لصيانة سيارتك حتى لا تقع ضحية عمالة غير ماهرة ومواد غير أصلية . 


فمثلا أذا كانت السيارة مصدومة والصدمة مؤثرة على الشاصي ، فقد لا تستعدل وترجع الى أصلها بدقة ، مما قد يؤثر مستقبلا على أطارات السيارات وأتزان السيارة أثناء القيادة وتآكل الكفرات بطريقة غير منتظمة .


أو اذا كنت موفق في السمكرة فقد لا توفق في الدهان فمن الممكن أن تقع ضحية عملية طلاء غير أحترافية أو مواد غير أصلية ، لذا وجب علينا تقديم النصائح لكيفية أختيار أفضل مركز أو ورشة للسمكرة والدهان .


فيما يلي بعض النصائح لأختيار الورشة المناسبة 


1 - لابد من وجود جهاز أستعدال الشاسية داخل المركز ، لضمان عدم تأثير هيكل السيارة بعملية الأستعدال على المقاييس والتوازن لان الملي متر الواحد قد يؤثر على حالة السيارة بالكامل مستقبلا .


2 - من المفضل أن يتواجد فرن دهان حراري داخل الورشة ويعمل بكفأئة ، لضمان الحصول على عملية طلاء عالية الجودة تتميز بصلابة ولمعان للسطح .


3 - أن تعتمد الورشة في تجهيز السطح بالنسبة لعملية دهان السيارات على الصنفرة الجافة بدلا من الصنفرة الرطبة بالماء ، وذلك لعدم وصول الماء للأجزاء الداخلية من السطح الأساسي ومن ثم تتضرر الطبقة الأساسىة الواقية من الصداء .


4 - التأكد من وجود معمل تحضير دهانات السيارات خاص بالورشة وذلك للتأكد من المواد المستخدمة في عملية الطلاء ولمعرفة نوع وجودة المواد المستخدمة من بين شركات دهانات السيارات للحصول على أفضل عملية طلاء ممكنة .


5 - طرق تسليم وتسلم السيارة أثناء مدة الخدمة ، مهم جدا أن تتأكد من وجود وسائل الأمان بالورشة والحصول على سند مكتوب بأستلام السيارة والتأكد من أن السيارة في موقع آمن ، وجود كاميرات ومواقف داخلية وسيستم محاسبي ، وذلك لضمان عدم أستخدام العاملين للسيارة وتسجيل مخالفات أو تسجيل أعطال جديدة بعد تسليم السيارة .


6 - طاقم العمل ، مهم جدا التاكد من مهارات العاملين بالورشة ومدى أحترافهم ودقة وأنجاز أعمالهم والأهتمام بالفنش النهائي وأستعادة جميع الأشياء لأصلها والدقة في التقفيل . 



عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات