أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

كيف تختار أفضل الدهانات الخارجية لمنزلك

كيف تختار أفضل الدهانات الخارجية  لمنزلك


الدهانات الخارجية,دهانات,دهانات جوتن,الدهانات الخارجية للواجهات,خطوات الدهان الخارجي,دهانات خارجية,دهانات الواجهات,دهانات خارجية جرافيت,دهان الواجهات الخارجية,دهانات خارجية للمنازل حديثة,دهان الجدران الخارجية,دهانات ناشونال,تشطيب الواجهات الخارجية,دهان للاسطح الخارجية,الوان الدهانات,اختيار الدهانات,دهان البيت من الخارج,دهان الحوش من الخارج,افضل شكل للوجهات الخارجية,الدهانات بالمادة,الوان واجهات منازل خارجية,افضل الوان الدهانات,الوان الدهانات 2023



محيطك له تأثير مباشر على مشاعرك ومزاجك اليومي. نتيجة لذلك ، من المعتاد تكريس المزيد من الوقت والاهتمام أكثربألون الدهانات الداخلية. يهدف الجزء الخارجي من منازلنا إلى تمثيلنا وتمثيل شخصياتنا. ومع ذلك ، غالبًا ما ننسى أن السطح الخارجي لمساكننا يقدم الانطباع الأول للزوار عن منازلنا والأفراد الذين يعيشون فيها. ومع ذلك ، فإن اتخاذ قرار بشأن أفضل دهانات الواجهات الخارجية في بيئة مثل الشرق الأوسط ليس بالمهمة السهلة حيث يجب مراعاة العديد من العناصر.


أفضل دهان للواجهات الخارجية


          عناصر المقالة 


  •  ما هو الطلاء الخارجي؟
  •  أهمية الطلاء الخارجي
  •  العوامل التي يجب مراعاتها قبل اختيار الطلاء الخارجي
  •  ما هو الطلاء الأفضل للواجهات الخارجية في الشرق الأوسط؟
  •  التوصيات


تفرض بيئتنا العربية العديد من المطالب على دهانات الواجهات الخارجية للبيت الذي نسكنة. لا يهدف انحيازنا  إلى إضفاء مظهر جديد عليه فحسب ، بل من المتوقع أيضًا أن يعيش في فصول الشتاء الباردة ، وصيف شديد الحرارة ، وسقوط الأمطار ، ووابل من الأشعة فوق البنفسجية يوميًا دون تكسير أو تقشير. ومن المحبب أيضًا أن يستمر لعقود.


لا تتحقق مثل هذه المعجزات بدون ثمن وجهد كبير. فأذا كنت تطلب دهانات الواجهات الخارجية عالي الجودة وسطح نظيف وأملس للحصول على أفضل النتائج. يجب أيضًا تعبئة الطلاء براتنجات وأصباغ وإضافات عالية الجودة حتى تلتصق اللمسات النهائية الجديدة. قم بالاستثمار في المواد والعمالة الماهرة لضمان تحقيق أفضل نتيجة نهائية.


تتناول هذه المقالة بالتفصيل أفضل عشرة دهانات للواجهات الخارجية في الشرق الأوسط . تعتبر الخيارات المتاحة في السوق اليوم مناسبة لجميع المناطق الخارجية لمنزلك ، بما في ذلك الأسوار والأبواب والنوافذ  والواجهات الخارجية والمزيد. لكن أولاً ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على الدهانات الخارجية وكيف تعمل.


ما هو الطلاء الخارجي؟


هو الطلاء المستخدم على الواجهة الخارجية للمنزل أو العمارة أو المبنى أو أي هيكل آخر هو طلاء خارجي. تم تصميم هذه الدهانات خصيصًا لمقاومة عوامل الطبيعة القاسية ومنها البهتان والعفن الفطري. المكونات الأساسية لمعظم الدهانات الخارجية هي نفسها ، بغض النظر عن نسبها الدقيقة. هذه المكونات الأساسية هي كما يلي: 


المذيبات :   السوائل التي تتبخر بسرعة و تحافظ على تعليق المواد اللاصقة والأصباغ.

أصباغ : لون الطلاء وشفافيته مشتق من الأصباغ ، خليط من المعادن المطحونة والأصباغ الاصطناعية.

المواد المضافة : من بين أشياء أخرى ، تنظم المواد المضافة وقت التجفيف والتسوية والعفن الفطري.

مواد رابطة : بعد تبخر المذيبات ، تتحد هذه الراتنجات لإنتاج طبقة طلاء مرئية على سطح الطلاء.


ضع في اعتبارك أنه نظرًا لأن دهانات الواجهات الخارجية ينتج مركبات عضوية متطايرة أكثر من الطلاء الداخلي ، فمن الخطر استخدامه في الداخل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتاج إلى التعرض لضوء النهار للتنفس.



أهمية الطلاء الخارجي


قد يكون طلاء الواجهة الخارجية من منزلك عملية ليست بالسهلة وتستغرق وقتًا طويلاً. ولكن ، من ناحية أخرى ، إذا كنت صاحب منزل تسأل ما إذا كان من المفيد دهان الواجهات الخارجية أم لا ، فلدينا أخبار جيدة لك. الجمال ليس الأهتمام الوحيد للدهانات الخارجية. لذلك ، إذا كنت تفكر في دهان الواجهات الخارجية ، فاستمر في القراءة لمعرفة الأسباب التسعة الأولى للقيام بذلك:


1. يمنع تراكم الغبار والأوساخ

إذا تم الاحتفاظ بجدرانك الخارجية بشكل مناسب ، فإنها ستبعد الغبار والأوساخ عنك. بالنسبة للمنازل القريبة من الطرق السريعة أو في منطقة ذات أنشطة بناء مستمرة ، فمن المنطقي الاستثمار في طلاء الغبار الواقي.


2. يحمي الأسطح الخارجية

يمكن أن يساعد دهان الواجهات الخارجية بدهانات خارجية عالية الجودة في حماية الممتلكات من الظروف الجوية - سواء كان المطر أو الغبار أو أشعة الشمس القاسية. سيؤدي ذلك إلى إطالة عمر البناء الأساسي الخاص بك ويضمن ألا تبدو جدران منزلك جميلة فحسب ، بل محمية أيضًا.


3. يحمي الأسطح الداخلية للمنزل

قد تستفيد الجدران الداخلية أيضًا من  دهان الواجهات الخارجية على الواجهات الخارجية. سيكون من الأسهل الحفاظ على مظهر الطلاء الداخلي جديدًا لفترة أطول إذا كانت جدرانك الخارجية قادرة على تحمل التقلبات الجوية ، بما في ذلك أشعة الشمس والأمطار الغزيرة.


4. يطفي المزيد من الجاذبية الجمالية

يمكن أن تؤدي إضافة طبقة جديدة من الطلاء إلى منزلك إلى جعله يبدو أكثر جاذبية وجمالا للضيوف. تأكد من تحديد الظل الذي يتناسب بشكل أفضل مع نظام الألوان العام لمنزلك ويكمل الخصائص القريبة لضمان عدم تعارض لونك الجديد كثيرًا.



5. يساعدك على رفع قيمة منزلك السوقية 

عندما يكون المظهر الخارجي لمنزلك في شكل قمة ، فقد يكون له تأثير كبير على قيمته. لذلك ، إذا كنت ستعرض منزلك في السوق ، فإن دهان الواجهات الخارجية يعد أسلوبًا رائعًا لزيادة قيمة العقار الخاصة بك. قد يزيد أيضًا من الرغبة في شراء منزلك للمشترين المحتملين عشرة أضعاف.


6. يحسن نوعية الهواء داخل المنزل

قد يساعدك طلاء جدران منزلك بدهانات منخفضة في المركبات العضوية المتطايرة على تحسين الجودة العامة للهواء بالداخل ، مما قد يساعد في تعزيز بيئة معيشية صحية لك ولعائلتك.


7. توفير المال على الصيانة في المستقبل

في حين أن دهان الواجهات الخارجية من منزلك قد يبدو كتكلفة إضافية تفضل تجنبها ، فقد يوفر لك المال على الإصلاحات المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتعيين متخصص لطلاء منزلك ، فسوف يقوم بمعالجة أي عيوب صغيرة أو كبيرة ، بما في ذلك العزل المائي والعوامل الجوية ، مما يضمن منع مشاكل الجدار المستقبلية للعقار.


8. إكتشاف الأضرار وإصلاحها 

قد تكتشف مشاكل كبيرة في جدران منزلك عند إعادة دهان الواجهات الخارجية. قد تكشف إعادة طلاء الممتلكات الخاصة بك عن عيوب مثل العفن والبقع ، والتي صُدم العديد من مالكي المنازل لاكتشافها. ولكن إذا تم تحديد هذه المشكلات ، يتم حلها بسهولة بواسطة المتخصصين. تعد إعادة الطلاء مهمة جدا بعد حل المشكلات لمنع حدوث الضرر مرة أخرى. قبل إعادة طلاء الواجهات الخارجية ، احصل على المشورة من متخصصي العزل المائي .


9. يمنع تكون بقع وتشوهات الجدران

لا يمكن لطلاء جديد من الطلاء على الواجهات الخارجية إصلاح المشكلات فحسب ، بل سيغطي أيضًا أي عيوب أو بقع تراكمت على الجدران بمرور الزمن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود الغبار على الواجهات الخارجية أمر شائع في المدن والمواقع التي تشهد الكثير من أعمال البناء. يمكن منع ذلك عن طريق استخدام الدهانات الخارجية المضادة للغبار ، والتي تحتوي على تقنية حماية الغبار التي تمنع الغبار من الالتصاق بجدران منزلك.



عوامل يجب مراعاتها قبل اختيار طلاء خارجي


كما ذكرنا سابقًا ، يتعرض الجزء الخارجي من منزلك بشكل كبير لظروف جوية معاكسة مثل أشعة الشمس الحارقة والمطر. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم تقصير دورة حياة دهان الواجهات الخارجية بسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية والتأثيرات البيئية الأخرى. نتيجة لذلك ، يعد اختيار دهان الواجهات الخارجية المناسب وتطبيقه أمرًا بالغ الأهمية.بعض المتغيرات التي يجب مراعاتها أثناء اختيار طلاء الواجهات الخارجية .


1. ألون الطلاء للواجهات الخارجية

ما مدى قتامة اللون الذي اخترته؟ وكم منه سيتعرض للعوامل الجوية؟ هذه بعض الأسئلة التي يجب مراعاتها عند اختيار لون الطلاء. عندما يتعلق الأمر باختيار نظام ألوان الواجهات الخارجية ، يجب اتباع قاعدة أساسية واحدة. قد تكون الألوان الداكنة هي ما تفضله ، لكنه اختيار خاطىء تماما لمشروع طلاء جدرانك الخارجية. تمتص الألوان الداكنة الحرارة وتظهر الغبار بسرعة. وبالتالي ، فإن اختيار اللون الأسود للجدار الخارجي هو قرار فظيع. تحقق لمعرفة ما إذا كان الطلاء مصنوعًا من الراتنجات وملونًا بالألوان المناسبة لضمان بقاء الألوان متألقة لسنوات قادمة.


2. طلاء واجة منزلك الخارجية

افضل الدهانات للحوائط الخارجية غالبًا ما تحتوي على نسبة عالية من الراتينج ، مما يوفر مرونة استثنائية والالتزام الجيد. تعد well mannered و Alkyd و Polyester و Acrylic بعض الأسباب لأنظمة الطلاء المختلفة. طلاء الواجهات الخارجية عبارة عن علاجات تجميلية مصممة لأسطح البناء خارج المبنى. تساعد الدهانات الخارجية للجدران في إنشاء تشطيب جذاب للجزء الخارجي من المبنى مع السماح أيضًا بعمر أطول ، مما يجعلها غالبًا شديدة التحمل ومتينة. يعد طلاء الأكريليك خيارًا جيدًا لأنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية. ومع ذلك ، يتدهور الطلاء عند تعرضه للرياح والمطر والرطوبة وأشعة الشمس على مدى فترة طويلة. اختر طلاءًا مقاومًا لظروف الطقس الشائعة. على سبيل المثال ، استخدم الدهانات الزيتية للحماية من الرياح والأمطار إذا هطل المطر معظم أيام السنة.


3. طلاء منخفض المركبات العضوية المتطايرة للجدران الخارجية الخاصة بك

يحدث التلوث من كيماويات الطلاء على ثلاث مراحل: عند تطبيقها ، وأثناء جفافها ، وأثناء التخزين والتخلص من البقايا غير المناسبين.  هو أحد هذه المصادر. المركبات العضوية المتطايرة ، أو المركبات العضوية المتطايرة ، هي جزيئات تحتوي على الكربون والتي تتبخر أو تتحول إلى غاز بسرعة. توجد أحيانًا في الدهانات والورنيشات ومواد التنظيف. إذا كانت تستوفي إرشادات green Seal ، فيجب أن تحتوي الدهانات التي تحمل علامة تجارية "منخفضة المركبات العضوية المتطايرة" على أقل من 50 جرامًا من المواد الكيميائية المتطايرة لكل لتر. نظرًا لعدم وجود معيار تنظيمي ، يشير مصطلح "منخفض المركبات العضوية المتطايرة" إلى أشياء مختلفة اعتمادًا على الحكومة التي تصدق عليه ؛ ومع ذلك ، فإن 50 جرام هي العتبة النموذجية لطلاء الواجهات الخارجية.


4. طلاء الواجهات الخارجية مع صفات الاستطالة

غالبًا ما يتم التعرف على التهالك الداخلي باعتباره سببًا مهمًا لتلف الطلاء المستخدم للجدار الخارجي. تختلف المرونة وقوة الشد لأنواع مختلفة من الطلاء بشكل كبير. كما يتضح من طلاء الإيبوكسي والاكريليك والبولي سيلوكسان ، فإن الأفلام عالية القوة أقل مرونة. كانت البولي يوريثين مرنة للغاية. نتيجة لذلك ، تصبح صفات الاستطالة حيوية في اختيار الطلاء الخارجي. يؤسس استطالة المادة مرونتها ، ونتيجة لذلك ، قدرتها على تحمل التشوه دون أن تنكسر. ينتج عن الجمع بين قوة الشد القصوى القصوى والاستطالة العالية مواد ذات درجة عالية من المتانة.


5. مزايا طلاء الواجهات الخارجية المقاوم للماء

نظرًا لأن هذه المناطق معرضة لتجمع المياه ، يجب تزويد الأسطح الخارجية بطبقة حماية إضافية. أحد أفضل الحلول هو استخدام الطلاء المقاوم للماء. أي مياه تلامس منزلك ستتدفق ببساطة ، مما يحد من أختراق المياه ويقلل من الأوساخ والبقع على الجدران. يجب أن يكون الطلاء المستخدم مقاومًا للماء وذو قوة عالية ومرنًا ومقاومًا لظروف الطقس. يجب أن يكون الطلاء نافذًا للبخار لتمكين العناصر الهيكلية من التنفس وأن يكون شديد المرونة لضمان سد الشقوق. يجب أن يكون لها أيضًا اتصال قوي بالركيزة وتغطية ممتازة.


علاوة على ذلك ، فإن أفضل الدهانات الخارجية المقاومة للماء في الشرق الاوسط شديدة المقاومة للغسيل. تتميز الدهانات والطلاءات المقاومة للماء بأنها مقاومة تمامًا للماء وهي خيار ممتاز. بالإضافة إلى ذلك ، يحمي هذا الطلاء منزلك الخارجي من الأختراق المباشر للمياه.


6. متطلبات قابلية الغسل لطلاء الواجهات الخارجية

عند إنهاء الطلاء ، تعتبر قابلية الغسل أيضًا عاملاً أساسيًا يجب مراعاته. يجب أن تتحمل الدهانات عمليات التنظيف المتكررة دون التضحية بتغيرات اللون أو اللمعان. تحظى الدهانات القابلة للغسل بشعبية كبيرة لأنها سهلة الصيانة وشائعة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بمرونة خارجية ممتازة ، حتى في المناطق التي تتعرض لظروف قاسية ، مثل التطبيقات البحرية والصناعية ودول الخليج ، أو في المناطق التي تتميز بتقلبات كبيرة في درجات الحرارة. يعد راتنجات الأكريليك أحد أكثر خيارات المواد شيوعًا لهذا المنتج. إنه يوفر مقاومة للغسيل والبيئة القلوية التي تتميز عمومًا بالتجصيص والأسطح القائمة على الأسمنت.


ما هو الطلاء الأفضل للواجهات الخارجية في الشرق الأوسط؟


1. طلاء الجدار الخارجي  الجزيرة جلوستكس

دهان مائي يطبق على الأسطح الخارجية والداخلية يمتاز بسهولة تطبيقه إضافة إلى المرونة والمقاومة للظروف الجوية.


  • - مقاومة فائقة للظروف الجوية.
  • - مقاومة ممتازة للماء.
  • - مرونة عالية وقوة التصاق جيدة.
  • - امكانية التشكيل بنماذج مختلفة.


2. طلاء خارجي  الجزيرة جاز ستون

دهان ديكوري يطبق على الأسطح الخارجية والداخلية يمتاز بمقاومته العالية للاحتكاك وللظروف الجوية القاسية.


  • - مقاومة عالية للرطوبة والحرارة والعوامل الجوية.
  • - قوة التصاق ممتازة.
  • - مقاومة عالية للخدش والحك.
  • - متانة عالية مناسبة للظروف القاسية في الشرق الأوسط.
  • - سهولة التطبيق.



3. طلاء خارجي المتانة والصلابة الجزيرة ظلال

دهان ديكوري يطبق على الأسطح الخارجية، يمتاز بالمتانة والصلابة والمقاومة للأشعة فوق البنفسجية .


  • - مقاومة فائقة لالتقاط الأوساخ.
  • - مقاومة ممتازة للأشعة فوق البنفسجية.
  • - يعطي الجدران انطباع الأناقة والجمال.
  • - متانة فائقة في التطبيقات الخارجية.
  • - محتوى منخفض من المركبات العضوية المتطايرة .
  • - صلابة ممتازة .
  • - خالٍ من مادة الأمونيا.



4 دهان خارجي من جوتن ﺟﻮﺗﺎﺷﻴﻠﺪ ﻧﻮوﭬو

 ﺟﻮﺗﺎﺷﻴﻠﺪ ﻧﻮوﭬو، اﻻﺑﺘﻜﺎر الأول ﻣﻦ ﻧﻮﻋﻪ اﻟﻤﺼﻤﻢ ﻟﺘﻠﺒﻴﺔ ﻣﺘﻄﻠﺒﺎﺗﻚ ﺑﺄﻋﻠﻰ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ اﻟﺠﻮدة وﺑﻨﺘﻴﺠﺔ ﻣﺘﺄﻟﻘﺔ، ﺳﻮاء ﻛﻨﺖ ﺗﺮﻏﺐ ﺑﻤﻨﺢ ﻣﻨﺰﻟﻚ اﻟﺨﺎص ﻣﻈﻬﺮ خارجي ﺟﺪﻳﺪ ، أو ﻛﻨﺖ ﻣﻬﻨﺪس ﻣﻌﻤﺎرﻳ ﻳﺮﻳﺪ اﻟﺘﻌﺒﻴﺮ ﻋﻦ إﺑﺪاﻋﻪ، أو ﻣﻘﺎوﻻً ﻳﻬﻤﻪ ﺗﺮك ا ﺛﺮ ا ﻳﺠﺎﺑﻲ ﻟﺪى ﻋﻤﻼﺋﻪ، ﻓﺈن ﺟﻮﺗﺎﺷﻴﻠﺪ ﻧﻮوﭬو ﻫﻮ دﻫﺎن رش زﺧﺮﻓﻲ ذاﺗﻲ اﻟﺘﺄﺳﻴﺲ، ﻳﺴﺎﻋﺪك ﻓﻲ ﺗﺤﻮﻳﻞ رؤﻳﺘﻚ إﻟﻰ واﻗﻊ ﻣﻠﻤﻮس.


ﺗﺤﻈﻰ اﻟﺠﺪران اﻟﺨﺎرﺟﻴﺔ اﻟﺨﺸﻨﺔ ﺑﺸﻌﺒﻴﺔ واﺳﻌﺔ ﻧﻈﺮ ﻟﻤﻈﻬﺮﻫﺎ وﺧﺼﺎﺋﺼﻬﺎ اﻟﻌﻤﻠﻴﺔ، وﻻ ﻳﻤﻨﺤﻚ ﺟﻮﺗﺎﺷﻴﻠﺪ ﻧﻮوﭬو ﻣﻠﻤﺴ ﻏﻨﻴ وﺑﺎرز ﻓﺤﺴﺐ، ﺑﻞ ﻳﻤﻜﻨﻚ أﻳﻀ ﻣﻦ اﻟﺘﻨﺴﻴﻖ ﺑﻴﻦ ا ﻟﻮان اﻟﻤﺘﻨﻮﻋﺔ ﻟﻠﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ ﺗﺸﻄﻴﺒﺎت ﻣﻤﻴﺰة. اﺧﺘﺮ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ 3 أﺷﻜﺎل ﻟﻠﺘﻌﺒﻴﺮ ﻋﻦ ﻫﻮﻳﺘﻚ.. اﻟﻜﻼﺳﻴﻜﻲ، اﻟﻌﺼﺮي أو ا ﺑﺪاﻋﻲ.



5 دهان خارجي فائق الجودة جوتاشيلد ألوان إكستريم

جوتاشيلد ألوان إكستريم هو دهان خارجي فائق الجودة مدعم بتقنية تغليف ممتازة توفر أعلى أداء للون وحماية مطلقة للأسمنت ومقاومة منقطعة النظير للأوساخ وعوامل الحت والتعرية.


  • - أعلى أداء للون
  • - حماية تدوم طويلاً
  • - مقاومة عالية للأوساخ
  • - يقلل درجات الحرارة
  • - قلة الحاجة للصيانة


6. تصميم سلس وقوة تحمّل مثالية جوتاشيلد سوبردورابل

دهان جوتاشيلد سوبردورابل يعمل كطبقة خارجية ذات أساس مائي عالية الجودة من أكرليك السيلكون. تركيبة مصممة خصيصاً لتعزز الحماية والأداء.  جودة أداء المنتج تضمن لك حاجة أقل لصيانة جدرانك الخارجية.


  • - حماية لمدة 20 عام
  • - تقنية أكرليك السيلكون المتقدمة
  • - ملمس حريري جميل
  • - ألوان تدوم طويلاً


7. تركيبة دهان خارجية جوتاشيلد ديكور هاي بيلد فاين 

تركيبة دهان خارجية تمنح المباني مظهراً تراثياً عصرياً جوتاشيلد ديكور هاي بيلد فاين بأساسه المائي وملمسه الناعم الذي يمنح المباني مظهراً تراثياً عصرياً. دهان يغطي تشققات الأسطح البسيطة  ويخفي التموجات ببراعة هو مثالي لحماية وتزيين المباني الجديدة و القديمة . كما يوفر مقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية  والقلويات.


  • - أعلى أداء للون
  • - حماية تدوم طويلاً
  • - يغطي تشققات الأسطح البسيطة
  • - يغطي تموجات الأسطح


8. دهان خارجي مطفي ذو أساس مائي الجزيرة مكسيم مت

دهان مائي مطفي بمقاومة فائقة للظروف الجوية القاسية وقدرة على تخفيض درجات الحرارة الداخلية مما يوفر الطاقة الكهربائية، ويمتاز أيضاً بتغطيته الممتازة للتشققات العنكبوتية وعيوب السطح والمتانة العالية مما يضمن لك حماية طويلة الأمد.


  • - ذاتي الأساس والتصاقية عالية.
  • - تغلغل ممتاز بمسامات السطح.
  • - عاكس ممتاز لأشعة الشمس.
  • - يخفض من درجات الحرارة الداخلية للمباني.
  • - مقاومة ممتازة للكربنة.
  • - تغطية فائقة.
  • - ثباتية ممتازة للألوان.
  • - حماية ممتازة من الظروف الجوية القاسية والأشعة فوق البنفسجية.
  • - مقاومة فائقة للأمطار الحمضية والأملاح والقلويات.
  • - مقاومة فائقة للعلامات الناتجة من مياه الأمطار.
  • - مقاومة جيدة للغبار والأوساخ.
  • - انسيابية واستوائية ممتازة.
  • - معدل انتشار عال.
  • - صلابة ومتانة عالية.
  • - محتوى منخفض جدا من المواد العضوية المتطايرة، ورائحة شبه معدومة.
  • - تركيبة خالية من الفورمالدهيد والأمونيا و APEO.




9. طلاء عازل للماء الجزيرة كول رووف

طلاء مائي مرن للأسطح صمم خصيصاً لعزل الحرارة بتكنولوجيا انعكاس أشعة الشمس مما يؤدي لانخفاض درجات الحرارة الداخلية وتقليل تكلفة الطاقة، مع خواص فائقة في عزل الماء.


  • - يخفض درجات الحرارة لقدرته الاستثنائية على عكس أشعة الشمس مما يؤدي إلى تخفيض قيمة استهلاك الكهرباء.
  • - قدره ممتازة لعزل المياه.
  • - مقاومة فائقة لالتقاط الأوساخ مما يحافظ على نظافة السطح وانعكاسيته.
  • - مقاومة عالية لنمو الطحالب.
  • - مقاومة ممتازة للظروف الجوية القاسية في الشرق الأوسط.
  • - مقاومة ممتازة للأشعة فوق البنفسجية.
  • - مرونة وقدرة عالية على تجسير واخفاء التشققات.
  • - التصاقية فائقة مع العديد من الأسطح الإنشائية.
  • - محتوى منخفض من المواد العضوية المتطايرة.


10. طلاء خارجي شديد الصلابة الجزيرة نيوتكس

دهان ديكوري يطبق على الأسطح الخارجية والداخلية، يمتاز بالمتانة والمقاومة العالية للرطوبة و الحرارة والعوامل الجوية القاسية، مما يمنحك جدراناً متألقة تدوم طويلاً.


  • - مقاومة عالية للرطوبة والحرارة والظروف الجوية القاسية.
  • - مقاومة عالية للاحتكاك والخدش.
  • - سهل الاستخدام والتشكيل بأشكال متعددة.
  • - طبقة نهائية ناعمة بشكل الرشة.
  • - ثباتية ممتازة للألوان.


التوصيات 


لذلك ، أفضل طلاء للجدران الخارجية مذكور أعلاه. يمكنك تجربة أي من الدهانات المذكورة أعلاه لحماية الحائط الخاص بك من الطقس القاسي. يمكنك الأستعانة بفريق عمل محترفى الدهانات الخارجية ، إنها توفر لك الوقت والجهد في اتخاذ قرار بشأن ألوان الطلاء والتشطيبات. إنهم يعرفون أيضًا كيفية مزجها للحصول على لمسة نهائية دائمة. لا يضمن شراء طلاء باهظ الثمن وعالي الجودة أنك ستطبقه بفعالية وستحصل على نفس النتائج التي يحصل عليها الرسام المحترف. لذلك ، في المرة القادمة التي تختار فيها طلاء جدرانك الخارجية ، ضع في اعتبارك العناصر المذكورة أعلاه ، وتواصل مع محترف واختر بعناية.




س 1: ما هو الطلاء الأفضل للجدران الخارجية؟

الجواب. جميع الدهانات الخارجية المذكورة اعلاه من افضل دهانات الحوائط الخارجية. إنها تضيف طبقة واقية على جدرانك الخارجية وتمنع دخول الفيروسات والفطريات إليها. كما يقومون بتجميل المظهر العام للمنزل. ستكون بعض توصياتنا هي جوتن للدهانات و الجزيرة للدهانات .


س 2: هل تدوم هذه الدهانات طويلاً؟

الجواب. نعم ، كل هذه الدهانات الخارجية تدوم طويلاً. بالإضافة إلى ذلك ، توفر جميعها لمسة نهائية من الساتان على جدرانك مع حمايتها من العناصر الخارجية. 


س 3: كيف تختار أفضل طلاء للجدران الخارجية؟

الجواب. أفضل طلاء خارجي هو الذي لا يشكل خطورة على البيئة وكذلك على صحتك. يمكنك الرجوع إلى القسم أعلاه حيث ناقشنا بالتفصيل العوامل التي يجب مراعاتها قبل شراء الطلاء الخارجي. 


س 4: هل البويات منخفضة اللمعان مناسبة للحوائط الخارجية؟

الجواب. نعم ، اللمعان المنخفض أو اللمعان المتوسط ​​هو الأنسب للجدران الخارجية. ومع ذلك ، فإن هذه الدهانات تتناسب مع الطقس القاسي والظروف المناخية الأخرى أيضًا. وبالتالي ، اختر الدهانات ذات لمعان منخفض / متوسط.

عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات