أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

  1. معاملتهم وشغلهم كويس ومحترمين جداً

    ردحذف
  2. ماشاءالله شغل جميل جداااً الله يوفقكم👍🏻

    ردحذف
  3. ماشاء الله شغلكم كويس الله يرزقكم يارب

    ردحذف

7 نصائح لحماية طلاء السيارة في الشتاء

7 نصائح لحماية طلاء السيارة في الشتاء


7 نصائح لحماية طلاء السيارة في الشتاء


كيفية حماية طلاء السيارة في الشتاء


إن طلاء سيارتك يمنحها طابعًا مميزًا ويجعلها بارزة على الطريق، ولكن ماذا يحدث عندما يتقشر هذا الطلاء؟ العناصر الخارجية مثل الثلج والجليد لها تأثير كبير على طلاء السيارات، مما يجعل الصيانة أمرًا ضروريًا.


إحدى خدمات https://www.osama-gaber.com هي الدعم الفني في طلاء السيارات من الدرجة الأولى في السعودية. قمنا بتجميع بعض النصائح حول كيفية حماية طلاء السيارة في الشتاء للحفاظ على مظهر الطلاء الجديد الخاص بك لأطول فترة ممكنة.


#1 اغسل سيارتك كثيرًا

هناك فكرة خاطئة شائعة مفادها أن غسل سيارتك هو ممارسة جمالية فقط، ولكن الطلاء النظيف موضوع غير قابل للتفاوض . يؤدي تنظيف سيارتك بانتظام إلى إزالة الطين والرمل وأملاح الطريق، وهي مواد أكالة تقشر الطلاء.


من المهم أيضًا استخدام المواد المناسبة عند غسل سيارتك إذا كنت تريد الحفاظ على اللون سليمًا. تعمل الإسفنجة الناعمة وشامبو السيارة عالي الجودة على إزالة الأوساخ دون الإضرار بوظيفة الطلاء.


#2 ضع طبقة من الشمع

تعد حماية سيارتك بطبقة من الشمع طريقة أخرى لمنع الطلاء من التشقق. يعمل الشمع كحاجز بين سيارتك والعناصر الخارجية. كما أنه يمنع الجليد والملح من ملامسة الجزء الخارجي للسيارة.


#3 توفير جراج عندما يكون ذلك ممكنًا

واحدة من أفضل النصائح للعناية بالسيارات في فصل الشتاء هي ركن السيارة بالداخل كلما أمكن ذلك. إن ركن السيارة تحت غطاء الجراج يبقي سيارتك بعيدة عن العناصر القاسية. حتى ركن السيارة أسفل المظلة يقلل من كمية الثلج والجليد والأوساخ التي تهبط على طلاء سيارتك.


#4 استخدم غطاء السيارة عند ركن السيارة في الخارج

هل تعرف كيف تحمي طلاء السيارة في الشتاء عندما لا تستطيع ركن سيارتك بالداخل؟ وقوف السيارات تحت الغطاء أو داخل المرآب ليس ممكنًا دائمًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فحاول تغطية سيارتك بغطاء خارجي يمنع الأوساخ من الهبوط على سطح سيارتك ويكون الطلاء آمنًا من المواد الكاشطة.


#5 قم بإزالة الثلج على الفور

إنها ليست مهمة ممتعة، ولكن من الأفضل دائمًا إزالة الثلج من هيكل سيارتك في أسرع وقت ممكن. ترك الثلج على الطلاء يجعل السيارة عرضة للتكليح والتشهيب والصدأ. ما عليك سوى استخدام فرش ناعمة لمسح الثلج بلطف عن سطح سيارتك بعد كل مرة.


#6 معالجة الخدوش

هل هناك خدوش أو شقوق في الطلاء؟ لا تتركهم طويلا. يكشف الطلاء المتكسر عن المعدن الأساسي، مما يسمح للثلوج والجليد الرطب في الشتاء بالتسبب في الصدأ.


#7 استخدم فيلم حماية الطلاء

يخلق فيلم حماية الطلاء حاجزًا مفيدًا بين طلاء سيارتك والجليد أو الثلج أو الصقيع. يقوم متخصصو السيارات بوضع طبقة واقية على جزء من السيارة أو السطح بأكمله لمزيد من الحماية طوال فصل الشتاء.

عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات