أسامة الصعيدي للدهانات أسامة الصعيدي للدهانات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليقات

وكلاء وموردين دهانات السيارات والأخشاب في السعودية

وكلاء وموردين دهانات السيارات والأخشاب في السعودية 



دهانات السيارات ودهانات الاخشاب موردين موزعين وكلاء


تعد الدهانات عنصر أساسي وهام جدا في جميع الأعمال المتعلقة بالبناء وصناعة الاثاث ودهانات السيارات وغيرها من الصناعات المتنوعة، فهي تعمل على إبراز التصميمات والطابع الجمالي للمباني على اختلاف مساحتها ومكان وجودها، ولهذا فسوف نقدم لكم اليوم عبر موقع أسامه جابر ، مقال يتضمن اسماء شركات الدهانات الأكثر مبيعا في السعودية وطرق التواصل مع وكلاء وموزعين هذه الشركات، كما سنوضح لكم أسماء منتجات الدهانات لهذة الشركات التي تعد الأفضل من حيث الجودة والأسعار.


شركات دهانات السيارات والأخساب في السعودية 








تعتبر هذة القائمة والتي تضم أربع شركات هي التي تحتل المساحة الأكبر من مبيعات دهانات السيارات والأخشاب في السعودية ، وذلك يرجع الى أن هذة الشركات غنية بالمنتجات التى تستهدف الشريحة الأكبر في السعودية من حيث الفئة السعرية والقيمة مقابل السعر، وتقدم تشكيلة واسعة من منتجات الدهانات التي تلبي جميع الأحتياجات للمستهلكين من الأفراد والشركات.



أفضل وكلاء وموزعين لدهانات السيارات والأخشاب في السعودية


تعتبرمؤسسة ألوان بلس للدهانات الخيار الأمثل للباحثين عن منتجات الدهانات بسعر الجملة في المملكة العربية السعودية والتى تتمركز في شمال المملكة بمنطقة تبوك ونيوم ، كما أن لديها شبكة توزيع منتشرة في غالبية مدن المملكة وهم وكلاء وموزعين لكبرى شركات ومصانع أنتاج الدهانات العالمية ، ويتركز نشاط مؤسسة ألوان بلس للدهانات على بيع دهانات السيارات ودهانات الأخشاب والدهانات الصناعية .



منتجات الدهانات المتوفرة 


  • دهانات السيارات Car paints
  • دهانات الأخشاب Wood paints
  • دهانات المعادن Metal paints
  • دهانات الأيبوكسي Epoxy paints
  • مخففات الطلاء paint thinners
  • خلط وتركيب الطلاء Mixing and applying paint


الحصول على خدمات التوريد بالجملة 


للحصول على أحدى منتجات الدهانات لشركات بيع وانتاج الدهانات بسعر الجملة داخل المملكة العربية السعودية ، يرجى التواصل مع مسؤل المبيعات لمؤسسة ألوان بلس للدهانات . 



للأتصال والتواصل 


أسامة جابر - مسؤل المبيعات والتوريد

 جوال / 00966506269813

 البريد الألكتروني / wtanea1212@gmail.com

الويب / www.osama-gaber.com





عن الكاتب

osama gaber

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر ميكروفون ...

جميع الحقوق محفوظة

أسامة الصعيدي للدهانات